حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15825

أول رد من ليلى أحمد زاهر على المنتقدين لأدائها في «أعلى نسبة مشاهدة»

أول رد من ليلى أحمد زاهر على المنتقدين لأدائها في «أعلى نسبة مشاهدة»

أول رد من ليلى أحمد زاهر على المنتقدين لأدائها في «أعلى نسبة مشاهدة»

29-03-2024 04:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدّمت الفنانة المصريّة الشّابة ليلى أحمد زاهر، دورا لافتا في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

جسدت خلال المسلسل شخصية "نسمة الكاريزما" وهي الفتاة المهووسة بالظهور على تطبيقات التواصل الاجتماعي، أملا في تحقيق الشهرة، وجني الأموال، وتدفعها الغيرة من شقيقتها إلى تدبير مؤامرات ضدها من أجل إلحاق الأذى بها.

وفي مقابلة مع برنامج "تفاعلكم" الذي يبث عبر قناة "العربية"، ردّت ليلى زاهر عن الانتقادات التي طالت أداءها في المسلسل، قائلة: "تحمست في البداية للمشاركة في المسلسل، ولكن قبل التصوير بأيام قليلة تملكني الخوف، وشعرت بأنني لن أقدم الشخصية بشكل جيد، ولن يصدقني الجمهور، لكن المخرجة أقنعتني، ووالدي الفنان أحمد زاهر، ساعدني، وطلب مني البحث عن مبررات ودوافع لشخصية (نسمة الكاريزما) التي تتآمر على شقيقتها (شيماء) في أحداث العمل".

ونفت ليلى زاهر غضبها من كم الانتقادات التي طالت الأداء في المسلسل، قائلة: "الحمد لله أشعر أنني قدمت الشخصية بالشكل المناسب والمطلوب، بطبيعتي احترم كل الآراء، وأتعلم من الانتقادات".

وأكدت ليلى أحمد زاهر أن دورها في المسلسل، كان مرهقا، ومن أجل التحضير للشخصية ذهبت إلى مناطق شعبية، والتقت فتاة تدعى (مي)، مشيرة إلى أن كل فتاة في المناطق الشعبية لها طريقة وأسلوب، وأوضحت أنها لم تتوقف عند هذا الحد، وتابعت نماذج كثيرة عبر موقع "تيك توك" لصناعة ملامح لشخصية "نسمة الكاريزما".

موعد زفاف ليلي زاهر

وكشفت ليلى أحمد زاهر عن موعد زفافها من الفنان والمنتج هشام جمال، مؤكدة أنه سيكون قريبا جدا.

وأشادت ليلى زاهر بصفات خطيبها، قائلة: "العلاقة بيننا كانت مجرد صداقة، وكان مثل شقيقي لكن الأمر تطور بسرعة، وهو رجل بمعنى الكلمة، وداعم دائم لي ولنجاحي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15825

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم