حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 58081

رومي القحطاني .. أول سعودية في ملكة جمال الكون 2024

رومي القحطاني .. أول سعودية في ملكة جمال الكون 2024

رومي القحطاني ..  أول سعودية في ملكة جمال الكون 2024

27-03-2024 07:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت عارضة الأزياء رومي القحطاني مشاركتها في ملكة جمال الكون 2024 التي تقام في المكسيك، لتصبح أول سعودية تُشارك في المسابقة العالمية.

ونشرت رومي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام الذي يتابعها عليه ما يزيد على مليون شخص، صورها مصحوبة بكلمات: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024.. هذه ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون".

هذه ليست المشاركة الأولى لعارضة الأزياء في مسابقات ملكات الجمال، إذ سبق أن مثلت رومي السعودية في: ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط التي أقيمت في العراق، وملكة جمال العالم العربي في القاهرة.

وخلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال آسيا، ارتدت رومي الملابس التراثية السعودية، وعلقت: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال آسيا العالمية 2024 المقامة في ماليزيا، هذي ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال آسيا".

وقالت القحطاني، في تصريحاتها خلال حفلات ملكات الجمال، إنها تهدف للترويج للسياحة السعودية ونشر الثقافة السعودية، والتراث السعودي إلى العالم، ومن المقرر أن تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 المقرر إقامتها في المكسيك 28 أيلول/سبتمبر المقبل.

من هي رومي القحطاني؟

ولدت رومي القحطاني في مدينة الرياض عام 1995، وحصلت على لقب ملكة جمال المملكة العربية السعودية في عام 2021، كما توجت بلقب ملكة جمال العرب عام 2022.

حصلت على درجة البكالوريوس في تخصص صحة أسنان، وتتقن اللغتين الإنجليزية والفرنسية إضافة إلى العربية، كما تمتلك رومي شركة خاصة بها تقوم فيها بتنظيم الحفلات.

وبدأت رومي مسيرتها العملية من بوابة الدعاية والإعلان، قبل أن تتوجه إلى مسابقات ملكات الجمال، وتهتم بالتوعية بقضايا البيئة والحملات الاجتماعية الأخرى، وشاركت في حملة لزراعة الأشجار من أجل حماية البيئة وتشجيع التشجير.

حاليا، تعتبر من أشهر الوجوه الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت سابقا أنها تشجع نادي النصر السعودي، وأن مطربها المفضل هو عبدالمجيد عبدالله.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 58081

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم