حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23787

سمية الخشاب تهاجم رامز جلال: «اللي بيحصل ده مهزلة»

سمية الخشاب تهاجم رامز جلال: «اللي بيحصل ده مهزلة»

سمية الخشاب تهاجم رامز جلال: «اللي بيحصل ده مهزلة»

27-03-2024 06:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هاجمت الفنانة المصرية سمية الخشاب مواطنها رامز جلال بعد استضافتها في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، وكشفت كواليس المقلب وإصابتها.

وقالت سمية، خلال لقائها في إحدى البرامج الفضائية، إنها تعاني من إصابات عديدة منذ مشاركتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الأخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة "MBC" مصر خلال شهر.


وأوضحت الفنانة أن القائمين على البرنامج اقتطعوا الكثير من الحلقة، والأجزاء التي قصت كانت تعبر فيها عن ألمها جزاء السقوط، وقالت: "هما قصوا كتير من الحلقة، وأنا كنت بقولهم رجلي بتوجعني، كتفي واجعني ومش قادرة أتحرك، كل ده قصوه".

-ADVERTISEMENT-

Ads by
وكشفت سمية الخشاب عن طبيعة إصابتها التي حدثت نتيجة سقوط قوي، حسب وصفها، وقالت: "وقعتي كانت وقعة قوية، عندي تمزق في الأربطة في رجلي وكتفي، ومش بقدر أحرك إيدي بشكل طبيعي".

وتابعت: "اللي يزعل إن ولا حد، لا هو ولا الجهة الإنتاجية اتصلت، المفروض يتصل بالناس يقول سلامتكوا، هو احنا في غابة، مش مهم الناس يحصلها إيه، المهم أطلع وأعمل نسبة مشاهدة".

وذكرت سمية الخشاب أنها شاركت مع رامز في نسخ عديدة من برنامجه الرمضاني للمقالب، لكن هذه المرة كانت مختلفة، قائلة: "هو إيه اللي بيحصل ده، ده بهدلة، ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كدا، بس المرة دي لأ".

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23787

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم