حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6380

خليجيان خلف القضبان والسبب "سكوتر"

خليجيان خلف القضبان والسبب "سكوتر"

خليجيان خلف القضبان والسبب "سكوتر"

27-03-2024 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بحبس متهم لمدة شهر وسجن آخر لمدة 3 سنوات إثر قيامهم باختطاف رجل كان يسير في إحدى المناطق بواسطة "السكوتر” الخاص به، وأخذه للشقة التي يستقلونها في البلاد والاعتداء عليه بالضرب وسرقته.

وتشير التفاصيل إلى أن المجني عليه كان متوجها بالسكوتر الخاص به لأحد المطاعم وفي هذه الأثناء حضر له رجل خليجي (36 عاما) وأمسكه من رقبته وطلب منه التوجه برفقته للسيارة، وأخذه الرجل بعد ذلك إلى الشقة التي يسكن فيها بأحد الفنادق، وفور دخولهم للشقة دفعه الرجل على طاولة البليارد الموجودة في الغرفة وأقفل الباب عليه ونادى الرجل الثاني (29 عاما) خليجي؛ الذي حضر واعتدى عليه بالضرب من خلال توجيه اللكمات له في أنحاء متفرقة من جسمه، علاوة على ضربه على رأسه ويده بواسطة درج خشبي، وتقييده بحبل الستارة، وتمكن الرجل الثاني من سرقة هاتف المجني عليه النقال ومفتاح "السكوتر" الخاص به.

وبقي المجني عليه لفترة من الزمن وهو مقيد في الشقة، وفي تلك الأثناء شاهد هاتفا نقالا على الشاحن في الغرفة واستغل غياب الخاطفين عنه وأغلق باب الغرفة واتصل بالشرطة للاستنجاد دون ملاحظة الرجلين بذلك.

وبعرض المجني عليه على الطبيب، تبين بالتقرير الطبي الخاص به تورم ساق رجله اليمنى وألم في وجهه والساعد الأيسر والكاحل الأيمن.


 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6380

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم