حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24776

كيانو ريفز بـ”لوك” جديد .. وجمهوره يتفاعل

كيانو ريفز بـ”لوك” جديد .. وجمهوره يتفاعل

كيانو ريفز بـ”لوك” جديد ..  وجمهوره يتفاعل

27-03-2024 05:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا شك أن الممثل الكندي كيانو ريفز هو أحد أكبر الأسماء في المشهد الهوليوودي، إذ إنه معروف بشخصيته الفريدة وأدائه الجيد أمام الكاميرا، حيث لعب شخصيات أسطورية مثل «جون ويك».

ولطالما عُرف أن نجم سلسلة أفلام «ماتريكس» هو أحد أكثر الممثلين التزاماً في عالم صناعة السينما، سواء فيما يتعلق بكيفية تعامله مع زملائه أو مدى جديته في التعامل مع عمله، والمشاركة بشكل كبير في الإنتاج، لذا ليس من غير المعتاد أن يقوم ريفز بتعديل شكله ليناسب الأدوار بشكل أفضل ويكون متوافقاً معها ومع ما تتطلبه بشكلٍ كبير، حيث يقوم بإجراء تحولات جسدية أو تغييرات في «مظهره»، مثل تلك التي خضع لها مؤخراً.

وفي التفاصيل فإن النجم الكندي يعكف حالياً على تصوير فيلم «Outcome»، وهو ما جعله يغير تسريحة شعره بشكلٍ كامل لتناسب الشخصية التي يلعبها في الفيلم، إذ قرر ريفز أن يودع الشعر الطويل الذي كان يتميز به منذ بضع سنوات على طراز جون ويك، وقام بقصه بالكامل واختيار تسريحة شعرٍ جديدة أقصر وأحدث وأكثر أناقة.

وشوهد الممثل، لأول مرة وهو يتناول القهوة المثلجة ويجلس على كرسي قابل للطي، قبل أن يلتقط أغراضه ويشق طريقه نحو التصوير، ووصفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أسلوب ريفز بأنه «شبابي» ورائع.

ومن الواضح أن النجم البالغ من العمر 59 عاماً، لا يزال قادراً على أن يلفت الأنظار ويظل متصدراً أحاديث جمهوره حتى ولو كان بتسريحة شعر بسيطة، إذ أثنى الكثير من محبيه على التغيير الذي قام به، بعدما تمت مشاركة صوره على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية، حيث أشاد المعجبون بالمظهر الجديد الجريء للممثل، وعلقوا على أنه يبدو أفضل بكثير وجعله يبدو أنه قد «جدد شبابه» من خلال تغيير الأسلوب.

وبالعودة إلى فيلم الكوميديا السوداء القادم، فقد تم الكشف أن الفنان كان يجري محادثات للمشاركة فيه في نوفمبر من عام 2022.


وسيقوم جونا هيل (40 عاماً)، الذي ظهر لأول مرة كمخرج عام 2018، بإخراج الفيلم، إلى جانب ظهوره أيضاً كممثل في فيلمه في دور داعم.

ومن المقرر أن يلعب ريفز دور «ريف»، وهو رجل يوصف بأنه نجم هوليوود متضرر عليه الغوص في أعماق ماضيه المظلمة لمواجهة ما حدث معه وإصلاح الأمور بعد ابتزازه بمقطع فيديو غامض من ماضيه.


بالإضافة إلى ريفز وهيل، ستشارك النجمة كاميرون دياز في دورٍ مساند، إذ تم الكشف في البداية أن الممثلة كانت تجري محادثات للظهور في الفيلم في مارس من العام الماضي.

وسيكون هذا الفيلم الذي شارك في كتابته هيل وعزرا وودز، هو الثاني لريفز ودياز معاً بعدما شاركا في بطولة فيلم Feeling Minnesota عام 1996.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24776

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم