حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51736

يسرا اللوزي: تبني طفل أسهل من استئجار رحم

يسرا اللوزي: تبني طفل أسهل من استئجار رحم

يسرا اللوزي: تبني طفل أسهل من استئجار رحم

26-03-2024 10:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت الممثلة المصرية يسرا اللوزي أن فكرة مسلسل صلة رحم مخيفة ومرعبة كونها تناقش ظاهرة استئجار الأرحام، مبينة أن تبني طفل أسهل من استئجار رحم.

وقالت إنها قد تواجه مشكلات كبيرة إذا كشفت عن رأيها في موضوع استئجار الأرحام، خاصة أن الفكرة جريئة وغريبة على المجتمع، موضحة أن الأمر كان مخيفاً بالنسبة لأبطال العمل لأنهم تعاقدوا عليه قبل اكتمال كتابة الحلقات.

كما تابعت أن أكثر ما أعجبها في المسلسل هو طرح المشكلة من كافة الجوانب، حيث لم يغفل الجانبين الديني و الإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية، وتقبلها الجمهور بشكل جيد.

التجارب الصعبة

وأوضحت الفنانة المصرية أنها كان لديها شيء من الخوف، وهذا ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركب حتى لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، لكنها تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، مشيرة إلى أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن فكرة استئجار الأرحام إلا إذا وضعت نفسها في المشكلة بشكل حقيقي.

يذكر أن مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، ويناقش المسلسل ظاهرة تأجير الأرحام التي ما زال الجدل يثار حولها رغم حسم الدكتور عباس شومان أمين عام هيئة كبار العلماء في الأزهر، وعضو مجمع البحوث الإسلامية، موقف الشرع منها.

وأكد شومان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أن تأجير الأرحام غير جائز شرعا، وسواء أكان فيه انتقال لخصائص وراثية من الرحم المستأجر أم لا، فلا وجه لإباحة وجود ماء رجل في رحم امرأة لا تحل له.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 51736
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-03-2024 10:07 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم