حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6466

جامعة الزرقاء تعقد ورشة عمل حول احتياجات سوق العمل للأعمال الرقمية

جامعة الزرقاء تعقد ورشة عمل حول احتياجات سوق العمل للأعمال الرقمية

جامعة الزرقاء تعقد ورشة عمل حول احتياجات سوق العمل للأعمال الرقمية

25-03-2024 11:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقد قسم تكنولوجيا معلومات الأعمال بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الزرقاء وبالتعاون مع جمعية شركات تقنية المعلومات – انتاج، الأحد 24/3/2024، ورشة عمل بعنوان : " احتياجات سوق العمل للأعمال الرقمية ".
وحضر ورشة العمل التي قدمها رئيس إدارة المشاريع بالجمعية الاستاذ زياد المصري، عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية واعضاء الهيئة التدريسية والادارية وطلبة الكلية.

وتهدف الورشة الى تعريف الطلبة باتجاهات السوق من خلال فهم الاتجاهات والتطورات الحالية في مجال الأعمال الرقمية وتأثيرها على احتياجات سوق العمل بالاضافى الى تحليل المهارات المطلوبة.

وقال عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الأستاذ الدكتور طارق مبيضيين إن الكلية دأبت على عقد مثل هذه الدورات بشكل دوري لزيادة التفكير الابتكاري وتطوير المهارات اللازمة للطلبة في المجالات ذات الصلة من خلال ورش عمل تفاعلية ودورات تدريبية.

وأكد مبيضين أهمية تعزيز الوعي بالفرص الوظيفية وتوجيه الطلبة حول الفرص الوظيفية المتاحة في مجال الأعمال الرقمية وتشجيعهم على الابتكار وريادة الأعمال وتحفيزهم على التعلم المستمر وتطوير مهاراتهم بمواكبة التطورات الحديثة بسوق العمل في مجال الأعمال الرقمية.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6466

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم