حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8132

السعودية .. إحباط تهريب 2.4 مليون قرص مخدر في شحنة أسمدة

السعودية .. إحباط تهريب 2.4 مليون قرص مخدر في شحنة أسمدة

السعودية ..  إحباط تهريب 2.4 مليون قرص مخدر في شحنة أسمدة

21-03-2024 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمكنت السلطات السعودية، مساء امس الأربعاء، الموافق العشرين من مارس، من إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.4 مليون قرص من مادة الإمفيتامين المخدر في شحنة أسمدة وصلت إلى ميناء جدة الإسلامي.
وفي هذا السياق، قال مروان الحازمي، المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، إن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة العربية السعودية وشبابها، أسفرت عن إحباط محاولة تهريب (2,465,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر داخل شحنة أسمدة زراعية عبر ميناء جدة الإسلامي”.

ولفت إلى أنه تم القبض على مستقبلي الشحنة، بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وطبقًا لما أفاد به المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، فإن جنسيات المهربين جاءت كالتالي: مقيم من الجنسية السورية، ووافدان نازحان ومواطنان، لافتًا إلى أنه جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

السعودية.. إحباط تهريب 2.4 مليون قرص مخدر في شحنة أسمدة
وطالبت الجهات الأمنية السعودية، بضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام المختصة، وعبر البريد الإلكتروني المختص، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.


 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8132

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم