حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 99785

حلا شيحة ترد على تصريح والدها عن فترة زواجها في كندا: كنت مخطوفة

حلا شيحة ترد على تصريح والدها عن فترة زواجها في كندا: كنت مخطوفة

حلا شيحة ترد على تصريح والدها عن فترة زواجها في كندا: كنت مخطوفة

20-03-2024 11:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقبت الفنانة حلا شيحة على تصريح والدها السابق بأنها كانت مختطفة خلال فترة زواجها من أحد الدعاة في كندا.

وقالت حلا شيحة خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح" المذاع عبر قناة الحياة: "معاه حق"، مشيرةً إلى أن هذه المرحلة من حياتها قد مرت، ولكن لم تكن هذه المرحلة من حياتها من أحسن الفترات.

وأضافت حلا شيحة أنها كانت لمدة 12 سنة في حياة مختلفة وعادت إلى عملها وواجهت هجومًا كبيرًا من الجمهور، وكان هناك انقسام بين من يشجعها على أن تعود للعمل ومن هو ضد عودتها للفن.

وتابعت: "في وسط هذا الصراع، تقف في المنتصف، في حالة من الحيرة، ومهما حاولت أن تشرح للناس مابداخلها لن يستوعب الناس ما بها أو فيما تفكر، فكل إنسان يمر بظروف صعبة، ويحتاج إلى إتخاذ قرار في أمر معين".

مصطفى غريب: أسماء جلال مكنتش خايفة وأنا شايلها في "أشغال شقة" وتشبيهي بطلعت زكريا يشرفني و"دوار الكبير" مش هيظهر في حلقات قليلة بسبب الحريق

وأشارت إلى أنها لا تستطيع أن تستسلم لأي وضع غير مريح بالنسبة لها، وأي أمر يقوم به الإنسان يدفع ثمنه، لافتةً إلى أن الصراع الداخلي لن ينتهي، ولكنها لا تتغير على من حولها، حتى ولو كانت مزاجية مع نفسها.

يذكر أن حلا شيحة يعرض لها في شهر رمضان مسلسل "إمبراطورية ميم"، بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وهاجر السراج، ومنى أحمد زاهر، وآدم وهدان، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، وأحمد طلعت، ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 99785
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-03-2024 11:53 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم