حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51778

وفاة مونتيرة مسلسل "عتبات البهجة"

وفاة مونتيرة مسلسل "عتبات البهجة"

وفاة مونتيرة مسلسل "عتبات البهجة"

20-03-2024 11:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سيطرت حالة من الحزن على فريق عمل مسلسل "عتبات البهجة"، بعد إعلان وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، التي لم تتجاوز منتصف العشرينيات من عمرها، بعد صراع قصير مع مرض السرطان، وكشف صناع العمل أن زينة رغم خضوعها للعلاج الكيماوي ظلت تعمل بالمسلسل حتى الأيام الأخيرة من عمرها القصير.

ومن المقرر أن يقام عزاء المونتيرة الشابة زينة مطاوع اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس بعد صلاة العشاء بمسجد النور في المعادي.

مدحت العدل ينعى زينة عماد
وأعلن الكاتب مدحت العدل، خبر وفاة زينة، وكتب في استوري عبر حسابه بموقع انستغرام: "إنا لله وإنا إليه رجعون أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة، بخالص التعازي والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".


وبعدها أصدرت شركة العدل جروب نعيا رسميا أعلنت فيه وفاة المونتيرة الشابة "زينة مطاوع" وأضافت: بعد صراع مع المرض والتي كانت من فريق عمل مسلسل "عتبات البهجة" ك "مونتير لوكيشن".. نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.



المعهد العالي للسينما ينعى زينة مطاوع
ونعى عميد المعهد العالي للسينما برئاسة الدكتورة إيمان يونس، المونتيرة زينة مطاوع، وكتبت الصفحة الرسمية للمعهد العالي للسينما: "البقاء لله والدوام لله، بقلوب يمزقها الألم ينعي المعهد العالي للسينما عميدة المعهد الأستاذة الدكتورة إيمان يونس، وكيل المعهد الدكتور أحمد فهمي وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين وجميع العاملين بالمعهد الابنة العزيزة للمعهد العالي للسينما المحررة زينة مطاوع، خريجة المعهد العالي للسينما قسم التحرير الذي وافتها المنية بعد صراع مع المرض. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كان آخر عمل لزينة مطاوع كمونتير لوكيشن لمسلسل "عتبات البهجة"، والذي يلعب بطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني، مع صلاح عبد الله وجومانا مراد، وليلى عز العرب، ومحسن منصور، وصفاء الطوخي، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، ويعرض حاليا في رمضان عبر قنوات DMC ضمن سباق دراما رمضان.

مسلسل "عتبات البهجة" مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وأعد لها المعالجة التليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 51778
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-03-2024 11:19 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم