حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37279

عمل ضابط شرطة 10 سنوات ونجل لاعب كرة سابق .. ماذا تعرف عن أكرم حسني؟

عمل ضابط شرطة 10 سنوات ونجل لاعب كرة سابق .. ماذا تعرف عن أكرم حسني؟

عمل ضابط شرطة 10 سنوات ونجل لاعب كرة سابق ..  ماذا تعرف عن أكرم حسني؟

19-03-2024 01:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ظهر أمس الفنان المصري أكرم حسني في حديث إعلامي، حيث كشف عن الكثير من الأسرار في حياته الشخصية وتحويل حياته المهنية من ضابط الشرطة وصولاً إلى دخوله عالم الفن.

أكرم حسني يتحدث عن بداية دخوله الفن
كشف الفنان أكرم حسني صاحب 49 عاماً خلال اللقاء أنه يعشق الفن لسببين، الأول أنه مستمتع أثناء قيامه بالأعمال الفنية، والثاني أنه يكسب قوت يومه من عمل يحبه.

حيث عبر عن حديثه قائلاً: "تركت عملي بالشرطة لأنني أحب الفن من صغري، ومجموعي في الثانوية العامة لم يؤهلني للالتحاق بكلية الفنون الجميلة أو معهد الفنون المسرحية".

أكرم حسني قبل دخول عالم التمثيل
وتحدث أكرم حسني عن بداياته الفنية وعن تقديم برنامج "أبو حفيظة"، بعد أن خاض تجربة تقديم البرامج الإذاعية، فتحدث قائلاً: "وظيفة ضابط الشرطة مهمة في المجتمع، لكنها لا تشبهني، ووالدي كان يريد أن التحق بوظيفة ضابط شرطة لأحظى باحترام المجتمع، لكني كنت أميل أكثر إلى الفن".

وأكمل حسني :"أنا سايب كارير مختلف عشان بحب الفن، من وأنا صغير وعايز أبقى حاجة في الفن.. ومجموعي مجبليش أني أدخل فنون جميلة أو معهد فنون مسرحية.. وضابط الشرطة وظيفة مهمة بس مكنتش شبهي، وأبويا كان شايف وظيفة ظابط الشرطة المجتمع بيحترمها بس بالنسبة لي أنا كنت عايز أروح ناحية الفن".

وعن شخصية أبو حفيظة التي قدمها في برنامج لها خصيصا قال أكرم حسني "أنا كنت متداري جوا شخصية أبو حفيظة وخايف أظهر بملامحي الحقيقية وثقتي في نفسي مش أحسن حاجة، فكنت جوا الشخصية أجرا، فكنت مستخبي جواها وبقول اللي أنا عايزه".

أكرم حسني يتحدث عن علاقته بوالده وأبنائه
وخلال اللقاء كشف الفنان أكرم حسني عن تفاصيل علاقته بوالده وعن إحساسه وقت وفاة والده، قائلاً: "وفاة والدي كانت مفاجأ وكان في مرحلة طويلة قبل وفاته حوالي 4 سنين بشوفه طول الوقت بيتألم وتعبان والصحة بتتدهور وساعات لما بيحصل أزمات ونروح المستشفى كنت بتمنى له الراحة".

وتحدث عن أبنائه، قالًا: "لدي ولد وبنت، وعلاقتي بهما تمثل شيئًا كبيرًا في حياتي، وهذا الجيل لديه طريقة تفكير مختلفة، وأحاول أن أكون مستمتعًا بالحياة وأترك أثرا لطيفا في الناس".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37279

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم