حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 87938

تيم حسن: تاج مترجم بعناية

تيم حسن: تاج مترجم بعناية

تيم حسن: تاج مترجم بعناية

19-03-2024 06:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رد الممثل السوري تيم حسن، بطل مسلسل "تاج” على تساؤلات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سبب عدم ترجمة الحوارات باللغة الفرنسية.

وقال حسن في رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس”: صباح الخير.. حبايبنا الي عم تسأل عن عدم وجود ترجمة في مسلسلنا تاج، أكيد المسلسل مترجم وبعناية لكل من يشاهدنا على: ‏MBC1، شاهد وتلفزيون الجديد.

وأضاف "لكن النُسخ المتوافرة خارج أمكنة العرض الأساسية لابد أن تنقصها مزايا ومنها الترجمة. شكرا على المتابعة والسؤال”.

تيم حسن يتلقى "هدية غالية” النجم السوري الذي ينافس من خلال دور البطل الوطني والملاكم "تاج”، في سباق رمضان الدرامي 2024، يتابع تساؤلات الجمهور والمتابعين، ويتفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء أحداث المسلسل.

كما يروجّ باستمرار لأحداث المسلسل الجماهيري، وكان آخرها، نشره عبر خاصية "الستوري”، بحسابه الرسمي على "إنستغرام”، صورة من كواليس تصوير مشهد لاعب الملاكمة السوري سامر تباب.

وكتب تيم على الصورة: انتهينا مبارح من تصوير آخر نزالات الملاكمة شكرا للكابتن الكبير بطل سوريا سامر تباب على جهوده بتدريبات وتصميم نزالات الملاكمة.

وأضاف: القفازات الي بالصورة هدية منه، ياما لعب فيهن وفاز فيهن؛ هدية غالية وذكرى أغلى كل الشكر والتقدير لجهودك بتاج شرفتنا واسعدتنا، كل المحبة.

مسلسل "تاج” تدور أحداث المسلسل حول "تاج” الذي يُكافح بشكل دائم من أجل أبناء بلده، إلى جانب صراعاته الدائمة مع "رياض”، الشخص الذي جعله يخسر زوجته وابنته وأيضا معارفه واتهمه أنه يتعامل مع الفرنسيين.

والمسلسل من بطولة: بسام كوسا، تيم حسن، أندريه سكاف، نورا رحال، فايا يونان، كفاح الخوص، لوريس قزق وغيرهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 87938

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم