حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4571

أشعر بالضيق والنوم عند المذاكرة، فكيف أتخلص من ذلك؟

أشعر بالضيق والنوم عند المذاكرة، فكيف أتخلص من ذلك؟

أشعر بالضيق والنوم عند المذاكرة، فكيف أتخلص من ذلك؟

19-03-2024 09:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالبة عمري 18 سنة، في السنة الأولى من كلية الطب، منذ بداية الدراسة وأنا أشعر بالضيق عند المذاكرة، وعندما أشاهد مقاطع لشرح الدروس أنام، رغم أنني للتو أكون قد صحوت من النوم وشربت القهوة!

حتى الآن لم أذاكر غير ثلاث صفحات، بخلاف زملائي الذين ذاكروا كتابين، ولدي امتحان هذا الأسبوع، ولا أنوي المذاكرة أبدًا رغم أنني كنت مجتهدة، ومعدلي عالٍ، وكنت الفتاة التي يضرب بها المثل في الأخلاق والعلم وكل شيء، والآن أصبحت لا شيء!

تراجع مستوى التركيز والفهم والحفظ عندي، ولا أشعر بحب أهلي والمقربين مني، رغم أنهم يحلفون لي أنهم يحبونني ويتمنون لي الخير! أنام طوال اليوم ولا أفعل شيئًا غير النوم، وفي الليل لا أستطيع النوم، ولكنني أنام عند فتح الكتب.

أحافظ على صلاتي ولكن بدون خشوع، وأشعر أنني أصلي بالحركات فقط، والقرآن لا يمكنني قراءته، وكأن شيئًا ما يمنعني، وأجلس لمدة شهرين دون تلاوة كلمة من القرآن، ولم ألتزم بالورد الذي وضعته لنفسي.

عند سماع الأغاني أشعر بالراحة، أخلاقي في السابق كانت مثالية، والآن سيئة ولا أحد يطيقني، الجميع كانوا يمدحون معدلي، وينتظرون معدلي في الثانوية؛ لأنني طالبة مجتهدة ومعدلاتي عالية جدًا، أهلي يقولون إنهم يحبونني، ولكنهم يجرحونني بالكلام ويتنمرون علي ولا يثقون بي ويكذبونني على أتفه الأشياء!

أرجو منكم المساعدة، لأنني كرهت الحياة وأريد الموت!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4571
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-03-2024 09:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم