حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10384

السعودية .. يتخلص من زوجته ويدفنها ويتزوج أختها بنفس غرفتها

السعودية .. يتخلص من زوجته ويدفنها ويتزوج أختها بنفس غرفتها

السعودية ..  يتخلص من زوجته ويدفنها ويتزوج أختها بنفس غرفتها

16-03-2024 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف المحقق في النيابة العامة في المملكة العربية السعودية وليد الحسن، عن تفاصيل واحدة من أغرب الجرائم التي شهدتها المملكة، كانت ضحيتها زوجة رجل تخلص منها ودفنها في منزل الزوجية، ثم تزوج شقيقتها، إلى أن اكتشفت الجريمة بعد مرور 38 عامًا.

تفاصيل الجريمة

وقال الحسن في مقابلة مع برنامج "الليوان" على فضائية "روتانا خليجية": "شخص تزوج من امرأة قبل نحو 40 عامًا، ثم حدث خلاف بينهما، وذبحها، وتواصل مع أهلها زاعمًا أنها توفيت نتيجة مرض، ودفنها في إحدى غرف المنزل الذي يسكن فيه، ثم وضع طبقة أسمنت على مكان الدفن".

وأضاف: "العجيب أنه تقدم لأختها وتزوج شقيقة المجني عليها، وعاش معها بشكل طبيعي"، لافتًا إلى أنهما كانا يعيشان في الغرفة التي دفنت فيها الزوجة.

كيف اكتشفت الجريمة؟

وأضاف المحقق في النيابة العامة: "كانت الزوجة الجديدة أخت المجني عليها تسأله كل فترة: أين أختي؟، لكن كلما كانت تسأله يضربها، واستمرت حياتهما وأنجبا أطفالاً، وبعد مرور فترة من الزمن حدثت خلافات واشتدت بين الجاني وزوجته، وخرج من المنزل".

وتابع: "احتاجوا إلى إجراء ترميم للمنزل، وعندما وصلوا إلى الغرفة المدفونة فيها الزوجة، اكتشفوا اختلافات في أرضية الغرفة عن باقي غرف المنزل الأخرى، فأزالوا الطبقة الإسمنتية، واكتشفوا رفات المجني عليها".

وعلى إثر ذلك وصلت الجهات الأمنية إلى المنزل واستخرجت رفاة الضحية، وتم عمل تحليل الحمض النووي (DNA) وأثبت أنها تطابق شقيقة الزوجة الجديدة، وكان ذلك بعد 38 سنة من وقوع الجريمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10384
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-03-2024 09:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم