حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22379

"خدني أنا وولادي" .. لماذا تمنت شيرين عبد الوهاب الموت؟

"خدني أنا وولادي" .. لماذا تمنت شيرين عبد الوهاب الموت؟

"خدني أنا وولادي" ..  لماذا تمنت شيرين عبد الوهاب الموت؟

14-03-2024 10:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصريحات صادمة وقاسية أطلقتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، خلال حلولها ضيفة على برنامج "بيغ تايم بودكاست"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة عبر شاشة "MBC" في شهر رمضان.

شيرين المعروفة بتصريحاتها العفوية، أطلقت تصريحات حزينة وصادمة خلال اللقاء، حيث تحدثت عما تعرضت إليه خلال السنوات الأخيرة، والخذلان الذي لاقته من القريب والغريب.

الأمر الذي وصل بها إلى تمني الموت، حيث كانت تدعي ربها أن يتوفاها هي وبناتها معا، خوفا عليهن من الاستغلال بعد رحيلها، وكانت تشعر بالحزن حينما تستيقظ وتجد أنها مازالت على قيد الحياة.

وكشفت مطربة "آه يا ليل" أنها منذ الصغر تتعرض للاضطهاد في المنزل، ويتم التنمر عليها، مشيرة إلى كونها في أزمتها الأخيرة، وجدت كذبا من بعض زملائها، كما لمست غيرة وغل، بعدما أحبوا وقوعها ومعاناتها، لكن هؤلاء الأشخاص كانوا سببا في عودتها بقوة.

وتحدثت شيرين عن تعرضها للسحر، معتبرة أنها وزميلتها ياسمين عبد العزيز تعرضتا للأمر نفسه، وأنها تحاول التغلب على الأمر عبر قراءة القرآن الكريم، كما أكدت على طلبها مساعدة الأطباء النفسيين، لكنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى حلول لحالتها في تلك الفترة.


المفاجأة الصادمة تمثلت فيما ذكرته شيرين عن تعرضها للسرقة على مدار 25 عاما، وكونها لم تجد أحدا من القريبين منها من أجل استثمار أموالها.

وكشفت شيرين عن تعرضها لسقوط غريب خلال إحدى الحفلات، كما أنها فوجئت بكونها لا تستطيع الغناء، وهناك تعليقات كثيرة تردها وتعلق على صوتها في الحفلات.

شيرين وصفت جميع من حولها بالخونة، وأجمعت على كل من كان إلى جوارها خانها، كما أن البعض حينما كانت تنهي عمله، كان يطلب مقابلا ماليا من أجل إنهاء خدماته، وذلك بدلا من التوسل لها كي تسامحه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22379
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-03-2024 10:54 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم