حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35695

كشف سبب حادث الصحراوي المفجع

كشف سبب حادث الصحراوي المفجع

كشف سبب حادث الصحراوي المفجع

07-03-2024 10:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الإدارات المرورية، الخميس، عن سبب حادث الصدم والدهس الذي وقع على الطريق الصحراوي، الأربعاء، وتسبب بوفاة الوكيل نضال محمد مصطفى العمري.

وبينت الإدارات المرورية عبر إذاعة الأمن العام، أن عدم إعطاء الأولوية من قبل حافلة نقل أثناء الإلتفاف وارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ لمركبة الشحن تسبب بحادث الصدم والدهس يوم الأربعاء على الطريق الصحراوي.

وكانت أعلنت مديرية الأمن العام، وفاة الوكيل نضال محمد مصطفى العمري من مرتبات الدوريات الخارجية إثر حادث مروري على الطريق الصحراوي.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان، الأربعاء، إنه أثناء قيام إحدى الدوريات الخارجية بالوظيفة الرسمية على الطريق الصحراوي، فقدت إحدى مركبات الشحن السيطرة وانحرفت باتجاه الدورية مما أدى إلى حادث دعس وتصادم نتج عنه أربع إصابات.

وأضاف أنه جرى نقل المصابين إلى المستشفى، وما لبث الوكيل أن فارق الحياة متأثرا بإصابته مشيرا إلى أنه ما زال الثلاثة الأخرون (جميعهم مدنيين) قيد العلاج، حيث وصفت حالتهم الصحية بالمتوسطة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 35695
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-03-2024 10:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم