حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23893

وزارة الشباب تخصص مواقع لنقل مباراة النشامى وقطر

وزارة الشباب تخصص مواقع لنقل مباراة النشامى وقطر

وزارة الشباب تخصص مواقع لنقل مباراة النشامى وقطر

10-02-2024 08:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت وزارة الشباب اليوم الخميس عن تخصيص مواقع في مختلف المحافظات، لنقل المباراة النهائية لكأس آسيا لكرة القدم والتي تجمع المنتخب الوطني مع نظيره القطري في تمام الساعة السادسة من مساء يوم بعد غد السبت.

وتأتي هذه الخطوة؛ بهدف إتاحة الفرصة أمام الشباب والمجتمع المحلي لمؤازرة منتخب النشامى، الساعي لتحقيق اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

وخصصت الوزارة شاشات عرض لمشاهدة نهائي آسيا في المواقع التالية: العاصمة عمان:مدينة الحسين للشباب صالة الأمير حمزة للشباب. بوابة رقم (6).

إربد: مدينة الحسن للشباب/ صالة الجمناز يوم. والزرقاء: مدينة الأمير محمد للشباب/ الصالة الرياضية، والبلقاء: صالة مجمع الأمير حسين الرياضي، وجرش: مجمع جرش الرياضي/ الصالة الرياضية، وعجلون: مجمع عجلون الرياضي/ الصالة الرياضية، والمفرق: مجمع سمو الأمير علي الرياضي، ومأدبا: مدينة الأمير هاشم للشباب/ الصالة الرياضية. والكرك: صالة الأمير فيصل الرياضية، والطفيلة: الصالة الرياضية/ المجمع الرياضي، ومعان: مجمع الأميرة هيا الرياضي/ الصالة الرياضية، والعقبة: مدينة الأمير حمزة للشباب، وإقليم البترا: مركز شباب البترا/ الصالة الرياضية.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23893
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-02-2024 08:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم