حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5905

جامعة الزرقاء توقع مذكرات تفاهم مع الجامعات الحكومية الاسلامية في اندونيسيا

جامعة الزرقاء توقع مذكرات تفاهم مع الجامعات الحكومية الاسلامية في اندونيسيا

جامعة الزرقاء توقع مذكرات تفاهم مع الجامعات الحكومية الاسلامية في اندونيسيا

25-01-2024 12:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
وقعت جامعة الزرقاء 54 مذكرة تفاهم مع جامعات حكومية إسلامية في اندونيسيا، تهدف الى التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية بين الجانبين.

ووقع مذكرات التفاهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وبحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبوشعيرة والأستاذة الدكتورة غيداء أبو رمان من كلية الهندسة، ورؤساء وومثلي الجامعات الحكومية الاسلامية في اندونيسيا.

وقدم الرمحي خلال اللقاء ايجازا عن مسيرة الجامعة والتخصصات والكليات التى تضمها، والمشاريع الريادية التي حققتها الجامعة، مؤكدا على أهمية العمل المشترك لتطوير مجالات التعليم العالي.
وأكد الرمحي أن توقيع مذكرات التفاهم يهدف إلى تعزيز التعاون بين جامعة الزرقاء والجامعات الاندونيسية وتبادل الخبرات التى تنعكس ايجابا على العملية التعليمية والبحث العلمي، مبيناً ان الجامعة عقدت عددا من الاتفاقيات العلمية والبحثية مع العديد من المؤسسات التعليمية المحلية والخارجية.

وأشاد رؤساء الجامعات الأندونيسية وممثليها خلال اللقاء وتوقيع المذكرات بالمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها جامعة الزرقاء، والخدمات التي تقدمها على المستويين المحلي والدولي والمستوى التقني الذي شهدته الجامعة.

وتسعى جامعة الزرقاء لتوطيد علاقاتها مع العديد من الجامعات محليا واقليميا ودوليا، تأكيدا لسياستها في الانفتاح والتطوير على مختلف التجارب العالمية، وتقديم رسالتها ورؤيتها للمجتمع الخارجي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5905

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم