حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14523

زوجي مقصر معي كريم مع الغير!

زوجي مقصر معي كريم مع الغير!

زوجي مقصر معي كريم مع الغير!

23-12-2023 08:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مشكلتي باختصار: اكتشفت أن زوجي نرجسي، كريم على الكل إلا عليّ، كلما أطلبه شيئًا للمنزل يُجري تحقيقاً كيف، ولماذا، ومتى؟! ويماطل في تلبية طلبي إلى أن أمل وأتعب من الطلب.

أحيانًا إذا توفر معي شيء من العيدية، أو من أهلي أشتري ما ينقصني، ولا أطلبه شيئاً، وإذا أحضر شيئاً يمنُّ عليّ.

أقوم على خدمته وخدمة ابننا الصغير دون كلل أو تقصير، العلاقة الخاصة شبه معدومة إذا ما بادرت هو لا يبادر، وأحيانًا تطول أكثر من شهر، لا يحصل شيء حتى العناق، أو اللمسة، أو الكلمة الحنونة، لا أرى منه شيئاً مطلقاً.

وإذا بادرت يتهرب مني بأي وسيلة، وممكن أن يعيب في شخصيتي أو ملابسي فقط من أجل إبعادي عنه، على الرغم من أنني أهتم بنفسي، ومن فضل الله عمري لا يظهر على ملامحي، وأظهر أصغر من سني.

أحيانًا يهينني ويسمعني كلامًا بذيئًا جارحًا، ويهجرني وينام في غرفة منفصلة، ويتجرأ عليّ في كثير من الأحيان، ويسب والدي ووالدتي، مع أنهم يحبونه ويحترمونه جدًا، وأنا لا أظهر لهم سوء معاملته.

شكوت لهم ذات مرة، ولم يفعلوا شيئاً، ولم يوقفوه عند حده حتى أن أبي لم يصدقني ووبخني أمامه، وبقيت في بيت أهلي حوالي شهرين لم يأتِ زوجي، ولم يبادر للإصلاح، فعدت من تلقاء نفسي كي لا يطلقني، ومنذ ذلك الحين أهلي لا يعرفون عنا إلا الجانب الحسن.

هو يعلم أن أهلي ضد الطلاق، ولا معيل لي، ولا شهادة معي، ولا مصدر دخل سواه، أقسم أني أتقي الله فيه، ولا أفشي سره، ولا أظهر بخله، أو سلاطة لسانه، ولكن صبري نفد، وتعبت، أدعو له بالصلاح، وأحاول تثقيف نفسي كي أعرف كيف أتعامل معه دون ضرر، أو بأقل الأضرار الممكنة.

أنا بحاجة لنصحكم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14523
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-12-2023 08:42 AM

سرايا

2 -
نصيحه اطلب الطلاق وخذي نفقة الطفل وعودي لليت اهلك لعلى يجيكي نييب افضل منه ولوكان يكبرك في السن ونتمنى لك التوفيق
23-12-2023 11:21 PM

ابن الاردن الهاجر

التبليغ عن إساءة
3 -
الله يكون في عونك؛ هادا يوم واحد ما بيتعاشر؛ يوم واحد ما بتحمله ؛لو عندي واحد متله ويسب علي وبخيل ويسب امي وابوي والله والله والله لألخمه ١٠٠ كف على وجهه؛ فكك منه هادا ميؤوس منه والزواج مش شهر وشهرين هادا عمر للممات كيف رح تستحملي؟؟ رح يسببلك مليون مرض؛ الحقي حالك قبل ما يمرضك
26-12-2023 05:46 PM

الله يصبرك

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم