حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6079

وائل كفوري: اليسا فتاة أحلامي .. ولكن

وائل كفوري: اليسا فتاة أحلامي .. ولكن

وائل كفوري: اليسا فتاة أحلامي ..  ولكن

25-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 


سرايا - اكد المطرب اللبناني وائل كفوري أن اليسا هي نموذج للمرأة والإنسانة التي يتمنى الارتباط بها، فهي تجسد صورة الانثى التي يحلم بها ويتمني أن يكون بجوارها دائماً وهو نفس الشعور الذي تتمناه اليسا الا أن ذلك لا يعنى وجود قصة عاطفية بل هي صداقة قوية غير قابلة للمزايدة، معترفاً انه يعشق النساء اللاتي تكبره سناً لأنهن يتميزن بالنضوج العقلي خاصة وانه عاش قصة حب طويلة استغرقت 8 سنوات ولم تكلل للنجاح بسبب غدر الحبيبة لذا لم يعد الحب فقط مقياس لنجاح أي علاقة المهم وقال إنه من المهم أيضاً ألا تكون زوجة المستقبل نكدية.

 وائل كافوري لا يزال مصدوم من الجملة التي قالها سالم الهندي في المؤتمر الصحفي الخاص بتجديد التعاقد مع اليسا حول قيام روتانا بإغلاق باب المفاوضات معه قائلا "الله يسامحه ..عدوي لا يغلق الباب في وجهي  ".
 


كافوري كشف أيضاً عن "دويتو" قريب سيجمعه بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم رافضاً الإفصاح عن تفاصيله كما أعلن نيته تصوير أغنية "لو حبنا غلط " مع المخرج سعيد الماروق وستكون من إنتاجه الخاص .

وائل أشار إلى أنه مستهدف ويواجه حربا شرسة من الجميع إلا أن سلاحه وهو صوته وموهبته لا يزال قادراً على الصمود والمواجهة ولن ينزلق إلى المهاترات أو يرد الشتائم .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6079
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم