حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 83750

النائب هايل عياش يطالب بدعم الشعب الفلسطيني سياسيًا وماديًا ومعنويًا

النائب هايل عياش يطالب بدعم الشعب الفلسطيني سياسيًا وماديًا ومعنويًا

النائب هايل عياش يطالب بدعم الشعب الفلسطيني سياسيًا وماديًا ومعنويًا

09-10-2023 09:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - طالب النائب هايل عياش الحكومات العربية بدعم الشعب الفلسطيني سياسيًا وماديًا ومعنويًا في مواجهته مع العدو الصهيوني واظهار ان ماقامت به المقاومة جاء نتيجة للاستفزازات التي تقوم بها قوات الاحتلال للشعب الفلسطني في كل المدن والقري المحتلة، وما يقوم به المتطرفين من تدنيس للمسجد الاقصى تحت حماية شرطة الاحتلال.


واضاف عياش اليوم الاثنين، لسرايا، ان عملية طوفان الاقصى كانت نوعية وتحدث لاول مرة منذ سنوات من ناحية اعداد الاسرى والقتلى اليهود وكذلك اختيار التوقيت المناسب للعملية.


واكد النائب عياش مساندة مجلس النواب للشعب الفلسطيني في حربه ضد الاحتلال نظرا لكونها جاءت كردة فعل على الاقتحامات المتكررة من قبل المتطرفين اليهود وممارستهم للطقوس الدينية داخل المسجد الاقصى.


وتابع عياش حديثه قائلًا :"لو كان هناك سلام حقيقي لما وصلنا الى هذه النقطة"، لافتا الى ان الاردن حاول بكافة الطرق الالتزام بالمعاهدة الموقعة مع الاحتلال ولم يكن هناك التزاما من قبلهم لا من ناحية الحفاظ على المقدسات والوصاية الهاشمية ولا البنود الاخرى" .


وحول سحب الاحتلال لكوادر السفارة في عمّان قال عياش :" هذا افضل نظرا لعدم رغبة الشعب الاردني بتواجدهم على الاراضي الاردنية في ظل الظروف الحالية".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 83750
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-10-2023 09:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم