حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • فريدة سيف النصر تطلب العفو عن رضوى الشربيني: أعتذر بالنيابة عنها لكل الرجال
طباعة
  • المشاهدات: 48320

فريدة سيف النصر تطلب العفو عن رضوى الشربيني: أعتذر بالنيابة عنها لكل الرجال

فريدة سيف النصر تطلب العفو عن رضوى الشربيني: أعتذر بالنيابة عنها لكل الرجال

فريدة سيف النصر تطلب العفو عن رضوى الشربيني: أعتذر بالنيابة عنها لكل الرجال

16-07-2023 08:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلقت الفنانة فريدة سف نصر مبادرة للعفو عن الإعلامية رضوى الشربيني بعد وقف برنامج الأخيرة واحالتها إلى التحقيق بسبب تغريدة مسيئة للرجال، وتقدمت فريدة باعتذار لكل الرجال نيابة عن رضوى، وقالت إن "قطع العيش" مسألة كبيرة عند الله، والشربيني تنفق على منزلها من عملها وليس لها مصدر دخل سواه.

فريدة حاولت التخفيف من قسوة ما فعلته رضوى الشربيني، وأكدت أنها ليست صديقة لها ولا تعرفها، ولكنها تطلب العفو عنها، وقالت تعليقا على صورة لرضوى الشربيني نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: بتقول كلام صح جدا ومحترمه ومحبوبه ومش صاحبتي وماعرفهاش..وكانت بتهزر..مثلا غلطت استظرفت..ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوه اكتر من حجمها العفو عند المقدرة دي مش قضية أخلاقية مثلا ولو أنهم بيرجعوا.

أضافت فريدة سيف النصر: تعبت للي وصلت له وفاتحه بيتها.الله عفو يحب العفو ياجماعه. والنبي قال رفقا بالقوارير..قطع العيش كبير عند ربنا والست دي مالهاش في حاجه الا شغلها..قولوا لا اله الا الله..وخلاص بقي...بحق الله...وانا باعتذر بالنيابه عنها لكل الرجاله..امين..قولوا ربنا عفو.

وسبق أن أعلنت إدارة قنوات CBC إحالة الإعلامية رضوى الشربيني، إلى التحقيق، بعد نشرها منشور بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك تضمن إهانة جارحة بحق الرجال، حيث وصفتهم بالخرفان، وقامت رضوى بنشر المنشور عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قرار إحالة رضوى الشربيني إلى التحقيق تم إعلانه عبر بيان رسمي أصدرته إدارة قنوات CBC، عبر حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيه: تعلن إدارة قناة CBC تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره علي صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لأسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أحد منصات القناة.

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني، صورة لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، علقت عليها قائلة: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه، ما اثار ضجة كبيرة في التعليقات.

وتم تسريب أنباء حول ممارسة ضغوط على رضوى الشربيني لنشر اعتذار مباشر من الرجال، نظير عودتها لتقديم برنامجها، ولكن لم يصدر هذا الاعتذار حتى اللحظة، وتوقفت رضوى عن التفاعل مع جمهورها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم 30 يونيو الماضي.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 48320

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم