حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 53080

خيبة أمل كبيرة بعد تراجع الرقابة على مخالفات إرتداء حزام الأمان

خيبة أمل كبيرة بعد تراجع الرقابة على مخالفات إرتداء حزام الأمان

خيبة أمل كبيرة بعد تراجع الرقابة على مخالفات إرتداء حزام الأمان

05-06-2023 12:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعرب مواطنون في احاديث منفصلة لهم مع "سرايا" عن خيبة أمل كبيرة إزاء تراجع الحملة الأمنية التي اعلنت عنها مديرية الامن العام على إرتداء حزام الأمان.


واضاف مواطنون لسرايا، اليوم الاثنين، ان في أول يوم من انطلاق الحملة الأمنية لرصد مخالفات إرتداء حزام الأمان شهدت مختلف محافظات المملكة التزام كبير وشديد من قبل الاجهزة الأمنية في تنفيذ هذه الحملة خاصة بعد ارتفاع اعداد الوفيات مؤخرًا نتيجة حوادث السير وعد الالتزام بارتداء حزام الامان.


وبينوا، انه ورغم تسجيل العديد من المخالفات والتذكير بضرورة ارتداء حزام الامان من قبل من يجلس بجانب السائق، كان هناك رضى كبير من قبل المواطنين عن هذه الحملة التي ستحد من اعداد الوفيات وتقلل من الضرر الكبير الذي قد يلحق بمن يجلس داخل المركبة.


وزادوا، انه مما كان مخيب للآمال تراجع الحملة الامنية خلال ايام معدودة على انطلاقها، فلم تعد الرقابة على السائقين كما كانت عليه في بداية انطلاق الحملة، وهذا أمر لاحظه جميع المواطنين.



واكدوا لسرايا ان ورغم وجود فئة من المواطنين غير راضين عن هذه الحملة الأمنية الا ان عدد كبير من المواطنين الذين يؤدونها، ودعا المواطنين عبر سرايا إلى استمرار التشديد والرقابة على هذه المخالفة تحديدًا حفاظًا على سلامة المواطنين.








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 53080
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-06-2023 12:38 PM

سرايا

2 -
باعتقادي لا داعي لتفعيل التقيد بحزام الامان داخل المدن حيث سرعة المركبة لا تتعدى الـــ 30 km في الساعة ، والاكتفاء بالزام السائقين على الطرق الخارجية حيث السرعات العالية.
05-06-2023 02:03 PM

اشرف بني هاني

التبليغ عن إساءة
3 -
كلامك غير صحيح ابداً وما في مواطن مستاء من الغاء حملة حزام الأمان والي بده يلبس حزام الأمان ما حدا مانعه وبرأيي ان يكون استخدام حزام اختياري وليس اجباري وخاصة داخل المدن التي لا يمكن ان تزيد السرعة بها عن 40كم/س في احسن الأوقات بسبب تكسير ومطبات وتقاطعات هذه الشوارع المتهالكة
06-06-2023 10:39 AM

هشام ذكرالله

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم