حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7432

موقف انساني .. محمد حماقي يدعم طفلة مصابة بمتلازمة داون في حفل جدة

موقف انساني .. محمد حماقي يدعم طفلة مصابة بمتلازمة داون في حفل جدة

موقف انساني  .. محمد حماقي يدعم طفلة مصابة بمتلازمة داون في حفل جدة

04-06-2023 09:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحيا الفنان المصري محمد حماقي، حفلاً غنائياً مميزاً في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة، وبالتحديد في جدة على مسرح بنش مارك.
وقدم حماقي مجموعة من أفضل وأشهر أغانيه مثل يا ستار، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معاها جمهور الحفل.
ولعل اللقطة المميزة في الحفل هو مافعله حماقي، مع طفلة مصابة بمتلازمة داون، حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، ظهر من خلاله حماقي وهو يحرص على استقبالها بحفاوة شديدة بعدما أعطته باقة من الورود، وقال لها: "طول الحفلة بغنيلك أنتِ بس".




شريف منير مفاجأة حفل محمد حماقي

فاجأ الفنان محمد حماقي، جمهور الحفل بالفنان الكبير شريف منير، وقال حماقي عنه: "إحنا كسبنا الفنان شريف منير كممثل عظيم لكن خسرناه في المزيكا وأطلب منه العزف على آلة الدرامز". وبالفعل عزف الفنان شريف منير على آلة الدرامز بصوت الفنان محمد حماقي على أغنية "لو حتسيب".
عقب ذلك توجه الفنان شريف منير بالشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بسبب التطور السريع التي شهدته المملكة. وختم حديثه بدعوة : "الله يديم المحبة بين الشعبين المصري والسعودي".

وقد صرح محمد حماقي: أحضّر ألبوماً غنائياً جديداً.

 حيث كشف في تصريحاته عن أعماله الفنية الجديدة، قائلاً :"أحضّر ألبوماً غنائياً جديداً، بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر". وأما عن طقوسه وعاداته التي يتّبعها قبل أي حفلة وقبل صعوده على المسرح قال: "أفضّل عدم الأكل أو أن يكون الأكل خفيفاً يوم الحفل وآخر خمس دقائق أحب أن أكون لوحدي وأجمع تركيزي وطاقتي".
آخر ألبومات محمد حماقي
جديراً بالذكر أن آخر ألبومات الفنان محمد حماقي هو ألبوم " يا فاتني" الذي أطلقه في صيف 2021 والمكون من 15 أغنية، بجانب مجموعة من الأغاني التي تم طرحها على طريقة "السنجل"، وكان آخرهم أغنية جمالها إستثنائي، التي الأغنية حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها وتصدرت ترندات المنصات الغنائية المختلفة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7432

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم