حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5926

هالة صدقي تكشف أسباب نيتها الاعتزال ولماذا عدلت عنه

هالة صدقي تكشف أسباب نيتها الاعتزال ولماذا عدلت عنه

هالة صدقي تكشف أسباب نيتها الاعتزال ولماذا عدلت عنه

01-06-2023 10:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد نجاحها في شخصية صفصف بمسلسل "جعفر العمدة" والذي عرض في رمضان الماضي، كشفت الفنانة هالة صدقي أنها كانت قد اتخذت قراراً باعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء بعد مسلسل "فاتن أمل حربي" بسبب صعوبة التعامل مع المخرجين، مشيرة إلى أن محمد سامي جعلها تعدل عن هذا القرار بعد أن احترم موهبتها وتاريخها الفني طيلة السنوات الماضية.

وقالت هالة صدقي في تصريحات صحافية: "الجمهور شاهدني في المسلسل بشكل مختلف، ومحمد سامي احترم تاريخي وموهبتي وأعطاني المساحة الكافية التي أعبر من خلالها عن نفسي، وهو ما يفتقده مخرجون كثيرون تعاونت معهم حيث يحاولون أن يجاملوا البطل أو البطلة، وبينزلوا بجيلي، وهذا غير صحيح".

وأضافت: "من المفترض أن يستغل المخرج موهبة الجيل الأقدم، ومع احترامي للشباب هم عظماء، ولكن هناك سنوات موهبة وخبرة، ولكنهم لا يعترفون بأن هناك بطولة مشتركة ولا يهتمون بالجيل الجديد، ولكني رأيت عكس ذلك مع محمد سامي الذي يخدم الشخصية وليس هالة صدقي بالتحديد".

وتابعت: "إلى جانب ذلك فالفنان محمد رمضان هو النجم الواثق من نفسه ولا يفرق معه أي حد يلمع بجانبه لأنه واثق من أن نجاح طاقم العمل يعد نجاحًا للعمل بأكمله، وهو ما نراه، فلو شاهدنا نجمًا يريد أن يكون هو النجم الأوحد في العمل وباقي الفنانين ديكورات، فسنجد أن العمل لا ينجح، وأنا أحب العمل الذي تفرض عليه الشخصيات".

وأكدت هالة صدقي أنها حققت نجاحات عدة في مجموعة من الأعمال التلفزيونية السنوات الماضية، مثل مسلسل "كيد الحموات" و"ونوس" و"حارة اليهود"، الذي شاركت فيه كضيفة شرف ولكنه كان علامة، ومسلسل "عفاريت عدلي علام" ومسلسل "فاتن أمل حربي" و"ليه لأ" وأخيرًا "جعفر العمدة"، موضحة: "كل عمل من هذه الأعمال يحمل علامة ولكن الحقيقة أنني وجدت صعوبة في التعامل مع المخرجين والمؤلفين وبعد فاتن أمل حربي كنت رافضة العمل، تعبت مع المخرجين والمؤلفين وبعد فاتن أمل حربي قلت مش عاوزة أشتغل".

وأردفت: "وصلت لدرجة وقلت لا مش هيحصل إن حد ينزلني أو يستهتر بيا أو مش هيجي حد يفرض أني في الحتة دي لأ أنا مش في الحتة دي ولا هبقى في الحتة دي".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5926

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم