حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9735

جراحة عاجلة في القلب لفنان شهير بعد إصابته بأزمة صحية

جراحة عاجلة في القلب لفنان شهير بعد إصابته بأزمة صحية

جراحة عاجلة في القلب لفنان شهير بعد إصابته بأزمة صحية

01-06-2023 10:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أُصيب الفنان طارق عبد العزيز بأزمة صحية استدعت إدخاله غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، ما دفع الأطباء المعالجين لاتخاذ قرار بضرورة إخضاعه لقسطرة عاجلة في القلب اليوم (الخميس).

وكشف الفنان محمد صلاح آدم في منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن تطورات الحالة الصحية لطارق عبدالعزيز، حيث كتب قائلاً: "أنا لسّة خارج من عند الأستاذ طارق عبدالعزيز في المستشفى العناية المركزة... هو بيعتذر لكل الحبايب إنه قافل تليفونه معلش... ياريت تدعوله وهو بإذن الله حايبقى زي الفل... الدكتور قاله حانعمل قسطرة بكرة بإذن الله... ربنا يشفيك ويعافيك يا حبيبي يا رجولة يا موهوب يا عشرة العمر الجميل".

يُذكر أن الفنان حمزة العيلي أعلن عن تعرّض طارق عبدالعزيز لأزمة صحية مفاجئة، حيث كتب من خلال حسابه في "فيسبوك": "حبيبي وصديقي الفنان المحترم الغالي الأصيل طارق عبد العزيز، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يارب، دعواتكم المخلصة لحبيبنا الطيب".

يُذكر أن آخر آعمال طارق عبد العزيز، مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عُرض في موسم رمضان قبل الماضي وقام ببطولته: خالد النبوي ونور اللبنانية وهنا شيحة ووفاء عامر ومجموعة كبيرة من النجوم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9735

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم