حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1608

أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل رومانسي في روما

أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل رومانسي في روما

أجمل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل رومانسي في روما

31-05-2023 12:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تزخر روما بمجموعة وافرة من أماكن السياحة الرومانسية، وتجذب الثنائي الراغبين بقضاء شهر العسل بمجموعتها الغنية من المعالم التاريخية والساحات الجذابة. تمتلئ هذه المدينة بالعديد من المواقع المذهلة، ومعظمها قريب من بعضها البعض، ويمكن استكشاف هذه المدينة بسهولة سيرًا على الأقدام.
تقع مناطق الجذب القديمة في منطقة كولوسيو وتضم ضواحي المدينة الساحات والمتاحف. في روما، يمكن العيش من جديد حقبة ماضي في معرض بورغيزي وتشاهد روائع الفنانين في المتحف الروماني الوطني.

نافورة تريفي


 
تعتبر نافورة تريفي من الأماكن الرومانسية في روما، حيث يتهافت الثنائي لزيارتها. بنيت نافورة تريفي في عام 1762 وتم تجديدها في عام 2015 . تم تجسيد كل تمثال بارز في النافورة لإظهار الشخصيات المهمة. وفقًا للعرف، هناك أيضًا طقوس مرتبطة بالنافورة، والتي تضمن الحظ للأشخاص الذين يلقون العملات المعدنية في مياهها. لم تجذب نافورة تريفي الأنيقة والحالمة السياح فحسب ، بل جذبت أيضًا عددًا من صانعي الأفلام للتصوير في الموقع. وفقًا لمعظم الزوار، تبدو النافورة في أفضل حالاتها في الليل. يعكس القمر نوره في حوض النافورة، ويتلألأ الرخام الأبيض النقي بسبب إنارة الشوارع، مما يجعله مكانًا رومانسيًا مثاليًا.

ساحة نافونا

 
هي واحدة من أكثر الأماكن الرومانسية انتشارًا وشعبية للزيارة في روما. مع النوافير المتلألئة والقلاع الباروكية وفناني الشوارع، تعد الساحة أكثر أماكن الاستراحة شعبية للأزواج عند المساء. هناك، يحلو الاسترخاء في المقاهي المفتوحة واستكشاف أكشاك الرسامين ورسامي الكاريكاتير.

فيلا بورغيزي


كمساحة خضراء نابضة بالحياة في روما، توفر الحدائق في فيلا بورغيزي ملاذًا هادئًا وحميميًا بعيدًا عن حركة المرور السريعة في مركز المدينة. تنطلق مسارات الرياح في جميع أنحاء المتنزه، مما يسمح بالمشي الرومانسي مع الكثير من الأماكن المظللة بالأشجار للتوقف والاستمتاع بالمناظر الخلابة. يمكن أيضًا أن تكون المساحات الصغيرة حيث يمكن للأزواج التجمع بين الزهور المتفتحة مثالية لتقديم العروض.

بيازا ديل بوبولو

 
ينصح الثنائي بزيارة واحدة من أكثر الساحات شهرة في روما ، بيازا ديل بوبولو، والتي كانت يشار إليها سابقًا باسم بورتا فلامينيا. يتردد على الساحة عدد كبير من الزوار خاصة للكنائس الأسطورية الثلاث المجاورة لها. تتمتع الساحة أيضًا بأهمية تاريخية هائلة لكونها البوابة الرئيسية لمدينة روما.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1608

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم