حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 48222

إعلان «مسحوق غسيل» يعوض غادة عادل عن الغياب الرمضانى الاضطرارى

إعلان «مسحوق غسيل» يعوض غادة عادل عن الغياب الرمضانى الاضطرارى

إعلان «مسحوق غسيل» يعوض غادة عادل عن الغياب الرمضانى الاضطرارى

07-08-2011 06:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- حالة حزن شديدة انتابت النجمة غادة عادل بعد خروجها من السباق الدرامى الرمضانى، حيث تم تأجيل عرض مسلسلها "فرح العمدة" إلى ما بعد انتهاء رمضان، وكانت غادة تنتظر بفارغ الصبر عرض المسلسل الذى يعد أولى بطولاتها المطلقة فى المسلسلات التليفزيونية.
 
ويعد ذلك التأجيل الثانى الذى يصيب المسلسل حيث كان من المقرر عرضه فى رمضان الماضى، لكنه تأجل فجأة، ونفس الأمر حدث فى رمضان الحالى.
 
وعوضت غادة غيابها الدرامى بإعلان تجارى عن أحد مساحيق الغسيل، وتعد تلك التجربة هى الأولى فى مجال الإعلانات التجارية، وجاء الإعلان بمثابة التعويض لها بعد غيابها عن السباق الدرامى الرمضانى.
 
ويأتى غياب غادة رغم أن برومو المسلسل كان يعرض قبل رمضان على التليفزيون المصرى، لكن خرج فجأة من خريطة العرض، وينتظر فريق العمل عرضه بعد رمضان، ولم يتأكد بعد هل سيتم عرضه بعد انتهاء الشهر الكريم أم سيتم تأجيله للعام المقبل.
 
وتجسد غادة فى المسلسل المطربة "فرح" التى تتزوج من مصور فوتوغرافى، وتنتقل معه إلى منطقة الشرقية، ثم يتوفى وتصبح أرملة، ويتم اتهامها بأنها قتلت زوجها وتواجه الكثير من المصاعب، وتمر الأحداث حتى تصبح فنانة مشهورة ويشارك فى بطولة العمل صلاح عبد الله، وآيتن عامر، وخيرية أحمد، ومحمد حسنى، ومن إخراج أحمد صقر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 48222
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-08-2011 06:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم