حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23071

كاميرا تعود لصاحبها بعد 13 عاماً من سقوطها في نهر

كاميرا تعود لصاحبها بعد 13 عاماً من سقوطها في نهر

كاميرا تعود لصاحبها بعد 13 عاماً من سقوطها في نهر

22-03-2023 09:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عادت كاميرا رقمية مفقودة إلى مالكها الأصلي أخيراً، ومعها مجموعة من الصور القديمة التي تحويها، وذلك بعد 13 عاماً من سقوطها في نهر كولورادو بالولايات المتحدة.

ووفقاً لصحيفة «إنديان اكسبرس» الهندية، فقدت صاحبة الكاميرا، كورال أماي، كل أمل في العثور عليها مرة أخرى، بعد إسقاطها في النهر، وبضياعها ضاع أملها أيضاً في استعادة صور حفل زفاف صديقتها المقربة وحفلة توديع العزوبية لأنها لم تكن قد حفظتها على الكمبيوتر.

لكن الكاميرا الزرقاء من طراز «أوليمبوس» ظهرت من جديد، بعد أن عثر عليها، سبنسر غرينر، من سكان كولورادو أثناء رحلة صيد.

أخبر غرينر محطة تلفزيون «كي دي في أر» في دنفر كولورادو الأمريكية أنه عثر عليها في قاع مياه، وكاد أن يلقي بها في سلة المهملات لحالتها المتهالكة، لكن بعد فحصها تمكن من استخراج بطاقة الذاكرة الخاصة بها، واستعادة مجموعة من الصور.

ونشر غرينر بعض الصور المستعادة على مجموعة محلية في مدينة دورانجو على «فيسبوك» على أمل العثور على صاحب الكاميرا، وكتب: «هل تزوجت يوم 12 يونيو 2010 في منطقة دورانجو؟ هل لديك عربة «ستايشن واغن» مطاطية قبيحة في حفل توديع العزوبية الخاص بك. هل تعرف أياً من هؤلاء الأشخاص؟ إذا كان الأمر كذلك يرجى الاتصال بي. بالأمس عثرت على كاميرا في «انيماس» أثناء الصيد. أود إعادة الصور إلى مالكها إذا كان بإمكاني العثور عليه أو عليها. الكاميرا من نوع أوليمبوس زرقاء لا يمكن إصلاحها كثيراً، لكنني تمكنت من قراءة البطاقة».

وفي غضون ساعات، بدأ الناس في التعرف على الموجودين في الصور، وتمكن الزوجان من العثور على صور من زفافهما. وبعد اتصالهما بصاحبة الكاميرا، كورال أماي، أعربت عن بالغ سعادتها بالخبر.

(البيان)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23071

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم