حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • أضواء
  • انجاز نوعي بفوز (3) مشاريع تخرج في "هندسة الهاشمية" بمسابقة نقابة المهندسين لمشاريع التخرج
طباعة
  • المشاهدات: 3738

انجاز نوعي بفوز (3) مشاريع تخرج في "هندسة الهاشمية" بمسابقة نقابة المهندسين لمشاريع التخرج

انجاز نوعي بفوز (3) مشاريع تخرج في "هندسة الهاشمية" بمسابقة نقابة المهندسين لمشاريع التخرج

انجاز نوعي بفوز (3) مشاريع تخرج في "هندسة الهاشمية" بمسابقة نقابة المهندسين لمشاريع التخرج

22-03-2023 02:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في انجاز نوعي لكلية الهندسة في الجامعة الهاشمية، فازت ثلاثة مشاريع تخرج هندسية مميزة بثلاث جوائز مهمة في مسابقة نقابة المهندسين السنوية، وذلك استمرار لتميز منسوبي كلية الهندسة الذين يحققون سنويا ومنذ بدء المسابقة الفوز بالفئات المختلفة للجائزة.

وقد كانت نتائج المشاريع الفائزة من هندسة الهاشمية كما يلي:
١. مسابقة مشاريع التخرج المنفذة في القطاع الصناعي والتي تعقد بالتعاون مع غرفة صناعة عمان، الجائزة الثانية من شعبة الهندسة الكهربائية بقيمة (950) دينار للطلبة و(750) دينار للمشرف لمشروع "ترشيد استهلاك الطاقة لمصنع أطلنطا" بإشراف الأستاذ الدكتور عيسى عطير والطلبة حنين العساف، وسامية قنعير، ورامي حسن، ومحمد جدّوع، وقصي الحسنات.

٢. الجائزة الثانية من شعبة الهندسة الكهربائية بقيمة (750) دينارا للطلبة للمشروع "التخفيف من أعراض مرض باركنسون باستخدام التكنولوجيا المساعدة القائمة على اللمس والبصريات" بإشراف الدكتور عثمان الصمادي، والطلبة أسيل العيسى، وبراءة السودان، وأليسار أبوخضر، وإيمان الفسفوس، ولينا حرب، وهبا خليل المنسي.

٣. الجائزة الثانية من شعبة الهندسة الميكانيكية بقيمة (750) دينارا للطلبة للمشروع "تصميم مساعد للمشي مبني على الهندسة البشرية للأطفال الأردنيين ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بالشلل الدماغي" بإشراف الدكتور مراد عطير، والطلبة مجد شاهين، ورغد أبومياله، وآلاء مصطفى، وعمار جرادات، وقصي المهداوي.

وعبر الاستاذ الدكتور عوني اطرادات عميد كلية الهندسة عن بالغ اعتزازه وشكره العميق للأساتذة الاجلاء المشرفين على الطلبة ولطلبة الكلية النجب على ما انتجوه من مشاريع تخرج مميزة ورصينه وموجهه لمعالجة وايجاد حلول هندسية متكامله تعكس نوعية الاشراف المحكم للاساتذة وتؤكد على تميز مخرجات التعلم الهندسي الذي يتحصل عليه الطلبة في اقسام كلية الهندسة المختلفة.

مؤكدا على هذا التميز للزملاء وطلبتهم يشكل حافزا لمزيد من المشاركات وهو ايضا امتداد للنجاحات الموصوله لكوادر وطلبة الكلية على مدار السنوات منذ تأسيسها حيث تحصل الكلية على جوائز ودعم في مختلف المسابقات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3738
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-03-2023 02:44 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم