حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1945

طريقة تنظيف وتعقيم الكمبيوتر المحمول

طريقة تنظيف وتعقيم الكمبيوتر المحمول

طريقة تنظيف وتعقيم الكمبيوتر المحمول

20-03-2023 08:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بغض النظر عن عدد المرات التي تستخدم فيها الكمبيوتر المحمول، فقد تتفاجأ بكمية الأتربة والفتات وغيرها من الأشياء العالقة على لوحة المفاتيح.لكن الحصول على جهاز كمبيوتر محمول نظيف ليس سهلاً مثل شفط كل شيء بالمكنسة الكهربائية، نظرًا لأنه إلكتروني، فإن تنظيف لوحة مفاتيحه تتطلب مزيدًا من العناية.كقاعدة عامة، قم دائمًا بإيقاف تشغيل الأجهزة الإلكترونية قبل تنظيفها.

نظرًا لأنك تتعامل مع المفاتيح في هذه الحالة، فستكون العملية أسهل كثيرًا في حالة إيقاف تشغيل اللابتوب.اقلب الكمبيوتر المحمول رأسًا على عقب عندما يكون مفتوحًا، وانقر عليه أو هزه لإخراج الأوساخ والأتربة العالقة، والهدف هو إزالة قطع الأوساخ الكبيرة لتسهيل الخطوات التالية.افعل ذلك بينما يكون الكمبيوتر المحمول مقلوبًا، إذا كنت قادرًا على ذلك، لتجنب دفع الأوساخ تحت المفاتيح.

كما يمكنك أيضًا استخدام الهواء المضغوط إذا كنت بحاجة إلى مزيد من القوة.بلل زاوية منشفة قماش خالية من الألياف وامسح المفاتيح ومابينها لتنظيفها. ويمكن استخدام المنشفة أيضًا في إزالة البقع الملتصقة على شاشة الكمبيوتر المحمول.سيساعد الكحول على إذابة البقع الموجودة على لوحة المفاتيح. وهو يتبخر بشكل أسرع من الماء، ولكن تأكد من تجفيفه بعد التنظيف لمنع تراكم الرطوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1945

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم