حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15460

وادي موسى .. أصحاب محال سياحية يشكون من اصطفاف مركبات خاصة لساعات طويلة أمام محالهم وسط غياب الرقابة .. صور

وادي موسى .. أصحاب محال سياحية يشكون من اصطفاف مركبات خاصة لساعات طويلة أمام محالهم وسط غياب الرقابة .. صور

وادي موسى ..  أصحاب محال سياحية يشكون من اصطفاف مركبات خاصة لساعات طويلة أمام محالهم وسط غياب الرقابة ..  صور

06-03-2023 10:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حسين السلامين - شكا أصحاب مصالح سياحية في الشارع السياحي بمدينة وادي موسى من الوقوف اليومي لمركبات خصوصي أمام محالهم، مما يعطل مصالحهم ويساهم في قطع أرزاقهم.

وقال المستثمر السياحي حسن خليل الهلالات لـ "سرايا" إن قيام مركبات خاصة لعدد من الموظفين العاملين في فنادق ضمن محيط محالهم السياحية يعد تعد صارخ وغير عادل على حقوق مصالحهم السياحية التي هي باب رزقهم.

وأوضح المستثمر الهلالات لـ "سرايا" إن السيارات الخصوصي التي تقف باستمرار ولساعات طويلة أمام المحال السياحية تتسبب بتعريض هذه المحال إلى خسائر فادحة في ظل تكاليف تشغليها المرتفعة، ودون حصولهم على عوائد مالية مناسبة.


ولفت المستثمر الهلالات لدى حديثه لـ "سرايا" الانتباه إلى أن أصحاب المحال يواجهون في أغلب الأحيان صعوبة كبيرة في عملية تأمين أغراض ومستلزمات خاصة إلى محالهم في ظل وقوف السيارات الخاصة أمامهما دون مراعاة لمعاناتهم اليومية.


وأشار المستثمر الهلالات خلال حديثه المتواصل لـ "سرايا" إنه اشتكى عشرات المرات إلى سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بخصوص المشكلة التي تواجهه والمحال المجاورة له من وقوف عدد كبير من المركبات على كلا جانبي الشارع بشكل دائم، إلا أنه ولغاية الآن لم يتم إيجاد حل لهذه المشكلة القديمة الجديدة التي تؤرقهم.

وطالب أصحاب المصالح التجارية سلطة إقليم البترا التنموي السياحي والحكومة المحلية في لواء البترا ومديرية الأمن العام بضرورة الكشف الحسي على المعاناة التي تواجههم يومياً بهدف إيجاد حل دائم لها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15460
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-03-2023 10:41 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم