حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24366

نانسي عجرم: زياد برجي لازم يراضي إليسا وكل واحد فيهم عنده إحساسه

نانسي عجرم: زياد برجي لازم يراضي إليسا وكل واحد فيهم عنده إحساسه

نانسي عجرم: زياد برجي لازم يراضي إليسا وكل واحد فيهم عنده إحساسه

05-03-2023 05:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الخلاف الذي حدث بين الفنانة اللبنانية إليسا والملحن اللبناني زياد برجي، بسبب أغنية "أنا وبس".

وقالت نانسي عجرم : "زياد لازم يراضي إليسا، والمرأة دايمًا أضعف من الراجل، وإليسا قوية ولكن هي امرأة كمان، والنساء أحاسيسهم عالية."


وتابعت نانسي عجرم: "حبيت الأغنية من إليسا وزياد، وكل واحد فيهم لديه إحساسه، وزياد برجي هو ملحن الأغنية بالنهاية، وإليسا لديها إحساسها وبتغنيها بطريقتها.



واستكملت نانسي عجرم قائلة: "مفيش أغنية خدتها من ملحن وغنيتها زيه، وأخذت من زياد أغنية "ياغالي" وأغنية "بدي حدى أحبه" وأغنية "عم بتعلق"، وهو بيغنيهم بطريقة كتير حلوة وبحب أسمعهم منه، وأنا بغنيهم بطريقة كتير حلوة وبيحب يسمعهم مني، وأكيد بتمنى أن يرجعوا يتصالحوا."


وكان زياد برجي قد قال من قبل خلال لقائه في إحدى البرامج: "إليسا كانت عارفة إن أغنية أنا وبس بتاعتي، وبتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي، ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 أشهر."

وتابع زياد: "من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا، وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير.. ممكن على صعيد اللي بيحبوها، وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا.. عشت 15 سنة من ورا مهنة الملحن، ولسة بعاني منها."



واختتم زياد برجي قائلا: "تواصلت مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية، لمعرفة الجهة التي قامت بتسريبها، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلتي، مشيرًا إلى أنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا."


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24366
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-03-2023 05:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم