حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 728

عمان العربية تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي 2023 في جامعة كامبردج

عمان العربية تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي 2023 في جامعة كامبردج

عمان العربية تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي 2023 في جامعة كامبردج

28-02-2023 01:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شاركت جامعة عمان العربية في أعمال المؤتمر الدولي الثاني عشر حول التكنولوجيا الصناعية والإدارة 2023ICITM الذي عقد في جامعة كامبردج- المملكة المتحدة في الفترة ما بين 16-18 شباط 2023. حيث مثل الجامعة في أعمال المؤتمر عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبد الله العدينات، حيث قدم ورقة علمية بعنوان " بناء نظام مراقبة حديث للنظام الكهربائي الأردني" إضافة ًإلى اختياره عضواً في اللجنة العلمية للمؤتمر.

ويشار إلى أن هذا المؤتمر يعقد سنوياً وتحتضنه الجامعات العالمية المرموقة، حث حقق المؤتمر ICITM 2023 نجاحاً كبيراً مبنياً على نجاح المؤتمرات السابقة، حيث تم دعوة باحثين وممارسين ومتحدثين متميزين لتقديم أوراق و/ أو تقديم مقترحات بحثية أصلية تتناول القضايا التكنولوجية والتحديات العالمية التي تواجهها، وقد تم تقييم المشاركات والمقترحات من قبل أعضاء اللجنة الدولية.

والجدير بالذكر بأن مؤتمرات ICITM تبحث عن مساهمات كبيرة في جميع المجالات الرئيسية للتكنولوجيا الصناعية والإدارة في الجوانب النظرية والعملية، والهدف من المؤتمر هو توفير منصة للباحثين والممارسين من الأوساط الأكاديمية وكذلك الصناعة للالتقاء ومشاركة أحدث التطورات في هذا المجال، حيث يعتبر المؤتمر منتدى دوليًا متميزا ًلتبادل المعرفة والنتائج في النظرية والمنهجية وتطبيقات التكنولوجيا الصناعية والإدارة.

وخلال مشاركة الدكتور العدينات قدم في عرضه معلومات عن جامعة عمان العربية والنجاحات التي تحققها من خلال برامجها وفي مجال البحث العلمي، وعلى هامش المؤتمر التقى الدكتور العدينات نخبة من الأكاديميين من مختلف الجامعات المشاركة وتم بحث أوجه التعاون بين جامعاتهم وبين جامعة عمان العربية.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 728

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم