حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41024

ياسر المصري يعيش قصة حب في الاغوار

ياسر المصري يعيش قصة حب في الاغوار

ياسر المصري يعيش قصة حب في الاغوار

03-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- انطلق في منطقة الأغوار بجنوب الأردن تصوير المسلسل البدوي “العنود”، الذي تضم قائمة نجومه بطل مسلسل “نمر بن عدوان” الفنان ياسر المصري، الذي يقدم في المسلسل شخصية الفارس الشهم “صقر”، الذي يعيش قصة حب مع بنت شيخ القبيلة الجميلة “العنود”، التي تجسد شخصيتها في دور بطولة أول الفنانة الأردنية مارغو حداد .

وطبقًا للمسلسل تشهد قصة الحبيبين تحديات كبيرة بعد محاولة التفريق بينهما، من قبل الحساد، ومريضي النفوس، واتهام “صقر” بقتل صديقه “ممدوح”، وهروبه من القبيلة، وما يرافق ذلك من أحداث .

المسلسل ينتجه “المركز العربي للإنتاج الإعلامي” بالأردن، ويخرجه أحمد دعيبس عن نص الكاتب محمد البطوش، وذلك استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بحسب ما أعلنت مصادر الشركة المنتجة .

وأفادت مصادر “المركز العربي ” - الذي تضم قائمة أعماله لهذا العام ثمانية أعمال درامية متنوعة- أن المخرج دعيبس مخرج الجزء الأول من الدراما البدوية “راس غليص”، وعدد من الأعمال الدرامية المعروفة، استكمل اختيار فريق العمل، الذي يضم، بحسب المصادر ذاتها، نخبة من نجوم الدراما البدوية .

ويُعدّ “العنود”، العمل الأول الذي يبدأ “المركز العربي في تصويره هذا العام، ضمن قائمة من الأعمال الدرامية، تضم المسلسلين التاريخيين معاوية بن أبي سفيان” الجاري إنتاجه حاليًا، ومسلسل “بلقيس”، الذي يبدأ تصويره خلال شهر أبريل/نيسان الجاري، بالإضافة إلى المسلسل التاريخي الحديث “القارة”، الذي يتناول واحدة من أبرز الثورات في التاريخ الليبي المعاصر، ضمن مشروع طموح للنهوض بالدراما الليبية تم الاتفاق عليه مؤخرًا بين “الليبية الفضائية” و”المركز العربي ”.

يُذكر أن مسلسل “العنود” يضم في بطولته -إلى جانب ياسر المصري ومارغو حداد- كلا من عاكف نجم، ونجلاء عبد الله، وأحمد العمري، ومحمد الإبراهيمي، وغيرهم (ام بي سي )

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41024
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم