حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2505

فلسطين النيابية تدين الاعتداءات على أملاك الأرثوذكس المقدسية

فلسطين النيابية تدين الاعتداءات على أملاك الأرثوذكس المقدسية

فلسطين النيابية تدين الاعتداءات على أملاك الأرثوذكس المقدسية

31-12-2022 08:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دانت لجنة فلسطين النيابية الاعتداء على أملاك الأرثوذكس المقدسية في مدينة القدس بسلوان من قبل قطعان المستوطنين بالتزامن مع تكرار الاعتداءات والاقتحامات على باحات المسجد الأقصى المبارك.

وأعرب رئيس اللجنة النائب الدكتور فايز بصبوص في بيان أصدره استنكار اللجنة لجميع الإجراءات التي تستهدف الوجود المسيحي في القدس الشرقية المحتلة وتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم فيها، لاسيما الأملاك والأوقاف الإسلامية والمسيحية.

وأشار بصبوص إلى أن هذه الاعتداءات المتكررة للمتطرفين تأتي تجسيدا لسياسة التهويد والقضم والاقتلاع والتي تمارسه سلطات الاحتلال دون أي احترام ومراعاة للحد الأدنى لمشاعر الاخوة المسيحيين في سياق احتفالاتهم بالميلاد المجيد وبعد يوم من القمع الوحشي الذي مورس ضد مسيرة الخلود والتي طالبت بالإفراج عن جثامين الشهداء وعلى راسهم الشهيد البطل ناصر أبو حميد تلبية لمناشدة والدة الشهيد وقبل يوم من التصويت على حكومة نتنياهو الفاشية المتطرفة.

وأضاف بصبوص أن ما يجري في القدس من اعتداءات هو سياسة بشكل ممنهج ومنظم وذلك لتحقيق المطامع الإسرائيلية في السيطرة على المدينة المقدسة وتفريغها من سكانها الأصليين.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2505
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-12-2022 08:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم