حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,30 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 36252

هل ستكون ديبيكا بادكون مفاجأة المباراة النهائية في مونديال قطر 2022؟!

هل ستكون ديبيكا بادكون مفاجأة المباراة النهائية في مونديال قطر 2022؟!

هل ستكون ديبيكا بادكون مفاجأة المباراة النهائية في مونديال قطر 2022؟!

08-12-2022 08:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر اسم النجمة العالمية ديبيكا بادكون الصحف والمجلات الهندية، حيث ورد في التقارير أن نجمة بوليوود الشهيرة ستكشف عن ⁧‫كأس العالم‬⁩ في المباراة النهائية في مونديال قطر 2022.
وقد ذكرت مجلة "الهند اليوم" أن النجمة بدأت تستعد للتوجه إلى قطر للمشاركة في حفل النهائي لمونديال قطر الذي سيقام في 18 ديسمبر 2022 الجاري في ملعب استاد لوسيل الذي يتسع لـ 80 ألف شخص.
وعلى الرغم من أن الخبر تصدر الإعلام في الهند، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان من الفيفا أو مصادر خاصة بهذا الحدث حول الأمر.
يشار إلى أن الكثير من الشائعات كانت قد لاحقت ديبيكا بادكون مؤخراً، كان أبرزها انفصالها عن زوجها نجم بوليوود الشهير رانفير سينغ، إلا أن الأخير نفى ذلك عبر منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وضع رسوماً عبر فيها عن فخره بزوجته
واختار النجم طريقة غير مباشرة لحسم الأمر وإثبات أن علاقتهما في أحسن أحوالها؛ حيث نشر صورة قديمة له، وهو يقف أمام صورة إعلان علامة كارتييه التي كانت ديبيكا سفيرة لها.
وأرفق رانفير منشوره بتعليق كتب فيه: «كان يجب أن أقوم بهذه الحركة. أتمنى لك عرضاً مميزاً اليوم»، كما وضع رسوماً عبر فيها عن فخره بزوجته، وأشار إلى أن الصورة التُقطت في كان الفرنسية.
ورداً على الشائعة تحدَّث رانفير سينغ من خلال مقابلة له علاقته مع ديبيكا، ووضع حينها حداً لكل التكهنات المستمرة؛ حيث أوضح أنه وديبيكا كانا معاً منذ عشر سنوات حتى الآن، وأضاف أنه يحمل لها احتراماً كبيراً.
وبالحديث عما إذا كانا سيشاركان مساحة الشاشة معاً، قدَّم رانفير رداً إيجابياً، وقال: «تقابلنا وبدأنا المواعدة في عام 2012؛ لذا فإن عام 2022 هو عشر سنوات بيني وبين ديبيكا. ليس لديَّ سوى أقصى درجات الاحترام لها، وأنا معجب بها كثيراً، لقد تعلمت منها الكثير في حياتي الشخصية أيضاً. هناك مفاجأة جميلة للجميع، سوف تشاهدوننا يا رفاق معاً قريباً جداً. إنها واحدةٌ من أفضل الأشياء التي حدثت لي، وأنا ممتن جداً لها في حياتي».
ووقع رانفير سينغ وديبيكا بادكون في حب بعضهما بعضاً في أثناء قيامهما بأول فيلم معاً، «Ramleela»، إخراج سانجاي ليلا بهنسالي. وبعد المواعدة لبضع سنوات، تزوَّجا عام 2018.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36252

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم