حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,28 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 35225

البترا: خريسات تقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الملكة رانيا وتطلع على واقع حاله

البترا: خريسات تقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الملكة رانيا وتطلع على واقع حاله

البترا: خريسات تقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الملكة رانيا وتطلع على واقع حاله

01-12-2022 01:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين - قامت أمين عام وزارة الصحة للشؤون الفنية والإدارية الدكتورة إلهام خريسات بزيارة مفاجئة مساء الأمس إلى مستشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي في لواء البترا إستمرت لعدة ساعات.


ورافق د. خريسات خلال زيارتها وفد رفيع المستوى من الوزارة على رأسهم مدير الشؤون الفنية والمستشفيات الدكتور عماد أبو يقين.


وقال مدير الشؤون الفنية والمستشفيات في وزارة الصحة الدكتور عماد أبو يقين لـ "سرايا" إنه قد تم الإطلاع وبشكل مباشر خلال الجولة التفقدية على واقع خدمات الرعاية الصحية المقدمة من قبل المستشفى إلى المرضى والمراجعين على حد سواء.


وأوضح د. أبو يقين لـ "سرايا" إن أمين عام الوزارة للشؤون الفنية والوفد المرافق لها قد جالوا في أقسام المستشفى المختلفة واستمعوا بكل جدية واهتمام إلى ملاحظات واحتياجات المرضى والمراجعين والزوار، في وقت تم فيه تدوين هذه الملاحظات ليصار إلى تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.


وبين د. أبو يقين إنه تم خلال الزيارة الالتقاء بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، حيث تم الإستماع إلى الملاحظات الهامة المقدمة من قبل البعض منهم بهدف العمل على تصويبها وفق الرؤيا المنطقية.


ولفت د. أبو يقين لدى حديثه لـ "سرايا" إنه قد تم رصد واقع الحال في المستشفى، فيما أنه سيتم وضع خطة واضحة لتصويب الوضع القائم بالمستشفى نحو الأفضل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 35225
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-12-2022 01:03 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم