حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15618

(المناصير) يدعم مباراة المنتخب الوطني ونيبال بشراء كامل بطاقات الدخول

(المناصير) يدعم مباراة المنتخب الوطني ونيبال بشراء كامل بطاقات الدخول

(المناصير) يدعم مباراة المنتخب الوطني ونيبال بشراء كامل بطاقات الدخول

21-07-2011 03:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا - قدر اتحاد كرة القدم عاليا مبادرة المهندس زياد المناصير رئيس هيئة المديرين لشركات «المناصير» بشراء كامل بطاقات الدخول لمباراة المنتخب الوطني مع منتخب نيبال والتي ستقام في السابعة من مساء بعد غد السبت في ذهاب الدور التمهيدي لتصفيات كأس العالم.
 وثمن نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد محمد عليان مبادرة المناصير الراعي الرسمي لكرة القدم الأردنية في إتاحة المجال امام الجماهير لحضور المباراة مجانا «مجموعة المناصير قدمت دعما كبيرا لكرة القدم خلال السنوات الماضية وهي رائده في هذا المجال وخطوتها تساهم في دعم المنتخب الوطني على المستوى الشعبي، وسيتم فتح ابواب الدخول لمدرجات ستاد عمان مجانا أمام الجمهور بوقت مبكر ووفقا لترتيبات سوف يعلن عنها بوقت لاحق بما يضمن تسهيل عملية الدخول».
من جانبه أكد نائب رئيس هيئة المديرين بمجموعة شركات «المناصير» معين قداده ان الدعم الذي تقدمه المجموعة ينطلق من قناعتها بالدور الوطني الذي يجب أن تقوم به مؤسسات القطاع الخاص اتجاه شباب الوطن.
وأضاف: المجموعة وهي تقتدي بالمبادارت الملكية السامية  التي تغطي  شتى المجالات  فانها تنطلق بتوجيهات من رئيسها المهندس زياد المناصير لتساند المنتخب الوطني بشكل خاص وكرة القدم الأردنية بشكل عام تقديرا منها للدور الذي يقوم به سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الأردنية على امتداد أكثر من 12 عاما حققت خلاله الكرة الأردنية قمة انجازاتها.
 وأشار الى ان الانجاز الدولي الذي حققه سمو الامير علي بانتخابه نائبا لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد مدى المكانة التي وصلت إليها كرة القدم الأردنية برئاسة سموه.
وتمنى قداده ان تجد مبادرة المجموعة الصدى الطيب من جمهور الكرة الأردنية ليملأ مدرجات ستاد عمان ليساند المنتخب في بداية مشوار الحلم الكبير بتصفيات كأس العالم.
 المنتخب الوطني يعسكر استعداداً لـ «نيبال»
 يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم اعتبارا من اليوم اجواء المعسكر التدريبي تمهيدا لملاقاة نيبال .
ويحرص الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد من خلال هذا المعسكر وضع اللمسات الاخيرة سواء على التشكيلة التي ستواجه نيبال او على الاداء التكتيكي المقترح للمباراة، عبر التركيز على الجوانب الفنية والخططية على هامش التدريب الذي يقام اليوم على ملعب المباراة.
وينتظم في المعسكر 23 لاعبا، هم قوام التشكيلة التي ستخوض مباراة «السبت» وكذلك مباراة الاياب يوم الاربعاء المقبل في نيبال، حيث تم استبعاد رائد النواطير مؤخرا من القائمة وكذلك خروج ثائر البواب المحترف مع غاز ميتان الروماني من حسابات الجهاز الفني.
وتضم قائمة المنتخب الوطني بشكل عام كل من بشار بني ياسين، أنس بني ياسين، عدي الصيفي، لؤي العمايرة، بهاء عبدالرحمن، أنس حجي، أحمد هايل، حسن عبدالفتاح، عامر ذيب، عامر شفيع، باسم فتحي، محمد الدميري، عبدالله ذيب، معتز ياسين، شادي أبو هشهش، فراس صالح، محمد مصطفى، سليمان السلمان، حمزة الدردور، سعيد مرجان، خليل بني عطية، ياسين البخيت، محمد منير.
وفي سياق متصل، تواصل امس على ستاد البترا تدريبات المنتخب الوطني بحضور كافة اللاعبين.
ودخل المنتخب في اجواء التحضيرات التكتيكية فعليا من خلال ما ظهر على التدريبات التي تركزت على طريقة اللعب التي قد ينتهجها المنتخب امام نيبال، مع ايلاء الكرات الثابتة اهتماما كبيرا وكذلك نقل الكرة عبر اكثر من محور.

 الراي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15618
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2011 03:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم