حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 45690

شاب جزائري يفقد بصره بعد صب أصدقاؤه ماء النار على وجهه - صورة

شاب جزائري يفقد بصره بعد صب أصدقاؤه ماء النار على وجهه - صورة

شاب جزائري يفقد بصره بعد صب أصدقاؤه ماء النار على وجهه - صورة

20-11-2022 04:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في معظم الدول العربية، مع قصة الشاب الجزائري، صهيب كفايفية، البالغ من العمر 20 عاماً، الذي غدر به أصدقاؤه، وحولوا حياته إلى جحيم.

قال صهيب في مقابلة تلفزيونية على قناة (الشروق) الجزائرية: "إن أصدقائي دعوني لاحتساء فنجان قهوة في إحدى مقاهي ولاية قالمة شرقي الجزائر، وعندما وصلت إلى المقهى جلست قليلا مع الصديقين ثم غادرا سريعا، بعدها وصل صديق ثالث رمى كمية كبيرة من ماء النار على وجهي وأطرافي، فسقطت على الأرض وصرخت محاولا حماية وجهي وعيني".


وتابع قائلا:"احترق وجهي قليلا لكن الضرر الأكبر كان على عيني، في البداية كنت أبصر قليلا لكن اليوم فقدت البصر تماما وتحول لون عيني من الأسود إلى الأخضر بسبب المادة الحارقة.

وأضاف: "بقيت في المستشفى خمسة أشهر، تمكن الأطباء إنقاذ وجهي، وأطباء العيون أخبروني بأنني لن أبصر بعيني اليمني لكن الأمل كبيرا أن أبصر باليسرى، وهذا الأمر يتطلب عملية جراحية باهظة الثمن."


ووجه ناشطون دعوات على شبكات التواصل إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون و عموم الشعب لمساعدة صهيب على إجراء العملية، وخصوصاً أنه من عائلة فقيرة لا تستطيع توفير المبلغ المطلوب لإعادة البصر لابنها.

ومن جهة أخرى، أعلن محامون تكفلهم بقضية صهيب، الذي دعا العدالة إلى الوقوف بجانبه من أجل الدفاع عن حقه ومحاسبة المعتدي ومعاقبته.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 45690
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-11-2022 04:22 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم