حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12418

فان دايك ينتقم من أسطورة ليفربول بتصريح ناري

فان دايك ينتقم من أسطورة ليفربول بتصريح ناري

فان دايك ينتقم من أسطورة ليفربول بتصريح ناري

03-11-2022 08:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعمد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، السخرية من جيمي كاراجير، أسطورة "الريدز" على خلفية الانتقادات التي وجهها له مسبقا.

وتعرض فان دايك لانتقادات حادة على يد كاراجر عقب هزيمة ليفربول أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز في غسطس/ آب الماضي.

وحينها وصف كاراجر، الذي يعمل حاليا كمحلل تليفزيوني، المدافع الهولندي أنه "يقف كالمتفرج"، مشيرا إلى أنه كان أحد أسباب الخسارة.

وبعد مرور 3 أشهر من الانتقادات، قرر فان دايك السخرية من كاراجر بنفس الطريقة التي انتهجها ضده، وذلك خلال حديثه مع جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد عبر برنامج "The Overlap Xtra".

وسُئل فان دايك عما إذا كان كاراجر قادرا على التواجد ضمن تشكيلة ليفربول الحالية أو لا فرد قائلا: "إذا تواجد كاراجر ضمن الجيل الحالي للنادي سيعاني كثيرا، فهو لن يدخل قائمة المباراة من الأساس، ومكانه سيكون في المدرجات لمشاهدة الفريق".

وأضاف: "ليفربول يمتلك حاليا 3 مدافعين على مستوى عالٍ وهم جويل ماتيب وإبراهيما كوناتي وجو جوميز، وأعتقد أنه من الصعب على أي مدافع التواجد بينهم في الوقت الحالي".

ويرى فان دايك أن كاراجر سيجد صعوبة للدخول في قائمة مباريات ليفربول بسبب تطور كرة القدم في العصر الحديث، موضحا أن ماتيب وكوناتي سيحصلان على فرصة اللعب بشكل أكبر.

واسترجع في نهاية حديثه ذكريات انتقاله إلى ليفربول بقوله: "إنها لحظة جميلة لن أنساها، وشعرت وقتها إنني مستعد لهذه الخطوة، لكن الجميع وقتها تحدث عن قيمة الصفقة وليس الجودة".

وكان فان دايك انضم لصفوف الليفر في يناير/كانون الثاني 2018، قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أفضل المدافعين على مستوى العالم.

وتوج فان دايك مع ليفربول بـ7 ألقاب مع ليفربول يأتي على رأسها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب أفضل لاعب في البريميرليج وأوروبا موسم (2018-2019).

(العين)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12418

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم