حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 58956

شاب نشر رسالة حزينة يشكو فيها غياب اهله عن زفافه .. فكانت المفاجأة!

شاب نشر رسالة حزينة يشكو فيها غياب اهله عن زفافه .. فكانت المفاجأة!

شاب نشر رسالة حزينة يشكو فيها غياب اهله عن زفافه ..  فكانت المفاجأة!

03-10-2022 11:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحول عرس شاب بسيط في مدينة ششار، شمال شرق الجزائر، إلى زفاف أسطوري، مساء الجمعة، بعد مشاركة نحو ألف سيارة في موكب زفافه.

وفي التفاصيل، نشر الشاب الجزائري سفيان عقاقنية رسالة حزينة عبر صفحة محلية على موقع فيسبوك، يشكو خلالها من غياب الأهل والأصدقاء عن حفل ”الحنة“، داعيا الجميع إلى المشاركة في حفل زفافه.

وما أثار تعاطف العديد من الجزائريين هو مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خلاله والدة العريس وهي تنهمر بالبكاء بسبب تواجد ابنها بمفرده يوم زفافه، وهو ما أطلق نداءات بتقديم الدعم له وهذا ما حدث بالفعل.

ولبى المئات النداء وتوجهوا بالسيارات إلى المدينة الواقعة في ولاية خنشلة، وجاء المعازيم محملين بالعديد من الهدايا والأموال لمشاركة الشاب فرحة زفافه، وشاركت حوالي 950 سيارة في موكب زفافه.

وقالت وسائل إعلام محلية إن السيارات أغلقت شوارع المدينة، وقدّم المتطوعون مساعدات تضامنية للعريس، فيما انفجرت والدته من البكاء فرحة وغبطة بالمفاجأة.

من جانبه؛ قال الشاب سفيان، البالغ من العمر 27 عامًا، ويعمل بوظيفة بسيطة، إنه لم يتوقع حجم هذه المشاركة، مؤكدًا أن هدفه الوحيد من الرسالة التي نشرها عبر صفحة المدينة كان ”إسعاد أمه ليجد نفسه يسعد الآلاف“.

ولم يكتف البعض بالمشاركة، فقد أهدى متطوعون له دعوة لقضاء شهر العسل رفقة زوجته، البالغة من العمر 23 عامًا، في أفخم الفنادق داخل الجزائر وخارجها.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بما حصل، إذ تصدر حفل الزفاف الترند في الجزائر ، ومما جاء في التعليقات: ”المستحيل حدث في زفاف سفيان بحدوث هبة واسعة لحفله“.

وأضاف أنه ”تم إحضار عروسته بأسطول فخم بأكثر من 400 سيارة وأكثر من 3000 شخص كانوا كفيلين بإغلاق الطريق الوطني في خنشلة وسط البارود في عرس يحلم به حتى أصحاب المال“.

وأوضح: ”لم يقف الأمر هنا فحسب بل الأخير وهب له الله حملة تضامنية من محلات الألبسة ودعوات لإقامة شهر العسل في جيجل وبجاية وحتى تونس هكذا عندما يرزقك الله وينصرك وكما يقال بالعامية ربي يجيبلك حقك (نرجو من الله أن تأخذ، ألف مبروك سفيان، العاقبة للذريةالصالحة إن شاء الله)“.

وعلقت متابعة: ”إن ما حدث اليوم ببلدية ششار من محافظة خنشلة أكبر كورتاج في تاريخ المدينة والجزائر كلها، بسيارات يفوق عددها 900 سيارة لمواطنين من جميع محافظات الوطن“.

وعلق آخر: ”الكورتاج الأسطوري جاء بعد نشر صفحة ششار لايف لقصة الشاب سفيان الذي وجد نفسه وحيدا يوم أمس في ليلة حنته محاطا ببعض الأطفال، حيث غاب الأصدقاء والأحباب عن مشاركته فرحته، ليلبي المئات من المواطنين دعوة الصفحة للمشاركة في الموكب وكان أجمل عرس الحمد لله“.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 58956

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم