حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1619

الحجازي تعقد اجتماعا للإعلان عن انطلاق جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز

الحجازي تعقد اجتماعا للإعلان عن انطلاق جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز

الحجازي تعقد اجتماعا للإعلان عن انطلاق جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز

26-09-2022 08:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الرمثا - عقدت  مديرة التربية والتعليم للواء الرمثا ليزا حجازي اجتماع مع مدراء ومديرات المدارس يوم امس  في  مدرسة الرمثا الثانوية للبنات للإعلان عن انطلاق جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز في دورتها السابعة عشرة، وللمرشد التربوي المتميز في دورتها الخامسة،
ورحبت الحجازي بالحضور وهنأتهم ببدء العام الدراسي الجديد، وتحدثت عن أهمية جائزة الملكة رانيا في تقدير المتميزين وتحفيزهم ونشر ثقافة التميز في الوسط التربوي والمساهمة في إنتاج المعرفة وأشارت إلى دور مدراء المدارس والمديرات في تحفيز ودعم المعلمين والمعلمات، والمرشدين التربويين والمرشدات للاشتراك بالجائزة للعام الدراسي 2023/2022م.
وتحدثت منسقة الجائزة عبير الشبول عن دور الجائزة في تثمين جهود المتميزين من التربويين وانعكاس أثرها على مجتمع المدرسة من طالب ومعلم ومدير ومجتمع محلي أيضا.
وأضافت كل من ماجدة السقار وسونيا السلمان حديثهما في عدة محاور ضمن أجندة اللقاء مع المدراء والمديرات تناولتا فيهما نبذة عن جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي، ودورة جوائز التميز للعام الدراسي 2023/2022م، كما تم الإجابة عن استفسارات المدراء حول الجائزة والتأكيد على دورهم في مرحلة التوعية بالجائزة وتحفيز التربويين من معلمين ومرشدين للاشتراك فيها.

وفي نهاية الاجتماع شكرت
الحجازي الحضور ، مثنية بدورها للمعلمين والمعلمات التوفيق والنجاح في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين- حفظه الله ورعاه- .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1619
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-09-2022 08:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم