حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • أضواء
  • الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات تشيد بالحملات الأمنية الأخيرة .. وتدعو لتضافر كافة الجهود
طباعة
  • المشاهدات: 3703

الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات تشيد بالحملات الأمنية الأخيرة .. وتدعو لتضافر كافة الجهود

الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات تشيد بالحملات الأمنية الأخيرة .. وتدعو لتضافر كافة الجهود

الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات تشيد بالحملات الأمنية الأخيرة ..  وتدعو لتضافر كافة الجهود

25-09-2022 10:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تثمن الجمعية الاردنية لمكافحة المخدرات الجهود المكثفة الأخيرة التي ضربت أوكار المخدرات في مختلف محافظات المملكة, وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من المخدرات وضبط عدد كبير من المروجين والمتعاطين خلال عمليات نوعية قامت بها ادارة مكافحة المخدرات .

وتشدد الجمعية الاردنية لمكافحة المخدرات على أهمية هذه العمليات وتؤكد بأن آفة المخدرات باتت هماً وطنياً ومسؤولية تقع على عاتق كافة شرائح المجتمع . الأمر الذي يدعو الى استمرار التكامل في الأدوار مع كافة الشركاء، وتوطيد هذه الشراكات، وتعزيز المحاور التوعوية والعلاجية، وترسيخ الشراكة مع المؤسسات التربوية والصحية ووسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني.

وتؤكد على أن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، واضحة في مكافحة آفة المخدرات من خلال خطابات جلالته على منابر مختلفة واخرها في الرسالة الملكية الأخيرة الى مدير الامن العام اللواء عبيد الله المعايطة حيث قال جلالته :
"يتصدى بواسل المديرية لخطر المخدرات على مجتمعنا وبلدنا بكل شجاعة واقتدار، ويقدمون التضحيات في سبيل حماية مواطنينا، وإنني أوجهكم لمواصلة الجهود الحثيثة لمكافحة هذه الآفة دون هوادة ولتبقى على سلم أولويات الجهاز، لينال المتورطون في تجارتها وترويجها القصاص العادل، فضلا عن تكثيف جهود التوعية بمخاطرها بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة"

وتثمن الجمعية الدور الكبير لإدارة مكافحة المخدرات، والقوات المسلحة الاردنية في التصدي لهذه الافة حفاظاً على المجتمع. مشددة على ضرورة الاستمرار في العمليات النوعية وملاحقة تجار المخدرات ومروجيها دون توقف، لتكون يد العدالة هي العليا؛ للوصول لكل من تسول له نفسه الإضرار بأمن الأردن واستقراره وسلامة أبنائه، وندعو المواطنون ليكونوا خلف رجال الأمن في الحرب ضد المخدرات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3703

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم