حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4112

بالصور .. أفضل وأرقى الفنادق في الرباط المغربية

بالصور .. أفضل وأرقى الفنادق في الرباط المغربية

بالصور  ..  أفضل وأرقى الفنادق في الرباط المغربية

29-08-2022 08:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - على الرغم من كونها عاصمة المغرب، غالباً ما يتم تجاهل مدينة الرباط. هناك قصبة الوداية، بمنازلها الزرقاء والبيضاء، ناهيك عن الأزقة المعطرة بالتوابل في المدينة المنورة. بصفتها العاصمة الوطنية، تعد الرباط موطناً لبعض أرقى الفنادق المغربية، فهذه هي الأفضل على الإطلاق، وكلها يمكن حجزها من خلال رحلة ثقافية .

يوفورياد


لا تنظر إلى أبعد من Euphoriad إذا كنت تبحث عن ملاذ للزوجين في الرباط. هذا الفندق البوتيكي الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر والذي تحول إلى رياض، يقع على مشارف المدينة المنورة، ينضح بالفخامة. الغرف عبارة عن مزيج انتقائي من الحرفية المغربية والذوق المعاصر، مع إضاءة يتم التحكم فيها بواسطة آيباد، وأحواض استحمام كبيرة بما يكفي لشخصين. يستدعي المسبح اللامتناهي، الذي يطفو على السطح، قضاء فترة طويلة بعد الظهر في الاسترخاء تحت أشعة الشمس، في حين يقدم السبا تجربة حمام مجددة للحيوية، مع مقشر بالصابون الأسود وقناع الطين.

دار شأن



هذا الفندق الحديث يضم إحدى عشرة غرفة، مزينة بأعمال فنية معاصرة. اخرج من الباب الأمامي واحصل على الهدايا التذكارية من السوق المغطى، وبمجرد أن تحصل على ما يكفي من الزحام والحرارة، يمكنك التراجع إلى المسبح الموجود على السطح، أو للحصول على تدليك في المنتجع الصحي. لا تفوت العشاء في غرفة الطعام الأنيقة المستوحاة من فن الآرتديكو، حيث تتغير القائمة يومياً وفقاً لاقتراحات الشيف.


لا فيلا ماندارين


اختر لا فيلا ماندارين؛ لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ووسائل راحة.. خط بساتين البرتقال على مساحة 3 أفدنة من الحدائق، وهناك حمام تقليدي ومسبح هادئ مظلل. هذا الفندق المصمم على طراز الرياض مملوك من قبل نفس العائلة منذ أجيال، ويقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من الشاطئ. حقق أقصى استفادة من عروض المأكولات البحرية اللذيذة، واختر من اقتراحات الشيف الموسمية لتذوق النكهات المحلية. توقع أن تنتقل عطور الأزهار الحلوة إلى غرفتك من شرفات سنراب أو حدائق خاصة صغيرة، فقط المكان المناسب لتناول بعض الشاي المغربي الطازج بالنعناع.


ذا فيو الرباط


تطل الأجنحة المرتفعة على المحيط الأطلسي، وأفضل منظر لغروب الشمس يكون من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، من السرير المريح الذي يشبه السحابة. يتوفر جراد البحر الصويرة المسلوق، ولحم الضأن المطبوخ ببطء بالقرفة على قائمة العشاء، بينما يشمل بوفيه الإفطار الفخم لفائف السوشي وأطباق المعجنات. لا تنسَ التوقف عند Maison d’Asa للحصول على علاجات سبا حالمة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4112

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم