حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 44315

السجن 6 أشهر لممرضتين وآخر لتصوير جثمان نيرة أشرف

السجن 6 أشهر لممرضتين وآخر لتصوير جثمان نيرة أشرف

السجن 6 أشهر لممرضتين وآخر لتصوير جثمان نيرة أشرف

15-08-2022 09:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - قضت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، بالسجن لمدة 6 أشهر على 3 من المتهمين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم فى واقعة تصوير مقطع فيديو جثة نيرة أشرف داخل مشرحة المستشفى ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، وهما اثنين من الممرضات والمتهم الرابع وبراءة المتهمة الثالثة، وكفالة 20 ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد أمرت في وقت سابق بحبس 3 ممرضات 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهن فى واقعة تصوير جثمان المجنى عليها نيرة أشرفبالمستشفى، ونشر التصوير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعرضت المتهمات الثلاث على النيابة العامة لاستجوابهن، فأقرت الأولى بالاتهامات المنسوبة إليها، مؤكدة أنها صورت جثمان المجنى عليها بعد وصوله المستشفى خلال فحصه بغرض عرض التصوير على أخصائى الجراحة، ثم طلبت اثنتان من زميلاتها التصويرَ فأرسلته إليهما، وهما المتهمتان الأخريان بالواقعة.

وباستجوابهما أقرت إحداهما بالاتهامات المنسوبة إليها وقالت إنها احتفظت بالتصوير فى هاتفها بعد حصولها عليه من المتهمة الأولى حتى اليوم السابق على ضبطها، ثم حذفته خشية مساءلتها قانونًا.

بينما أنكرت الثانية الاتهامات المنسوبة إليها وادعت حذفها التصوير من هاتفها فى اليوم التالى على حصولها عليه، دون أن تُفصح أى من المتهمات الثلاث عن مسئولية إحداهن عن نشر التصوير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44315

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم