حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24140

مستشفى الكندي صرح طبي شامخ وخدمات طبية متميزة بمعايير الجودة العالمية

مستشفى الكندي صرح طبي شامخ وخدمات طبية متميزة بمعايير الجودة العالمية

مستشفى الكندي صرح طبي شامخ وخدمات طبية متميزة بمعايير الجودة العالمية

18-06-2022 12:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - في خضم النجاحات التي حققها مستشفى الكندي والتي ما زال يحققها على الصعيدي المحلي والعربي، إلا أن هنالك جنود مجهولة خلف تلك النجاحات التي باتت اليوم انجازًا وطنياً ونموذجاً حضارياً يقتدي به الجميع.



عند الحديث عن المستشفى الكندي يتردد لدى القاصي والداني العديد من المصطلحات الايجابية التي تشيد بالعمل الجاد والدؤوب لكوادر المستشفى لتقديم نموذجاً طبياً حضارياً يرتقي بالأردن وباسم مستشفى الكندي الذي وضع علامة فارقة وماركة مسجلة من الصعب تقليدها أو الاتيان بمثلها مهما طال الزمان.


المدير العام وزير الصحة الاسبق الدكتور علي حياصات شكل نسيجا من الالتزام والاحترام والعمل المشرف مع كوادر المستشفى من خلال إدارته الطبية المحترمة والحرفية العالية التي يتمتع بها من خبرة ورزانة وإدراك أهمية الأمور بالشكل الصحيح.


العديد من العاملين في مستشفى الكندي اشادوا مرارًا وتكرارًا بادارة المستشفى الذين طبعت اسمائهم بماء الذهب وكانوا ركناً هامًا في استمرارية العمل بالشكل الملبي للطموحات.


كما عملت التوأمة الطبية بين الدكتور محمد خريس احد أشهر أطباء الشرق الأوسط و وزير الصحة الاسبق الدكتور علي حياصات على ان يصبح اسم المستشفى وخلال وقت قصير واحد من افضل المستشفيات محليا وعالميا، والذي بات يعد من اكثر الصروح الطبية في الوطن العربي جذباً للمرضى من خارج الأردن بخدماته المميزة في مختلف التخصصات الطبية مما جعله قبلة في السياحة العلاجية في الاردن.


مستشفى الكندي في العاصمة الأردنية عمان يعتبر منارةً طبية وإنجاز يضاف إلى الإنجازات التي تراكمت في هذا المجال عبر سنين طويلة.

المستشفى الذي تمت تسميته نسبة إلى العالم العربي المسلم أبو يوسف يعقوب بن إسحاق الكندي ويقدم الخدمات الطبية التخصصية لجميع التخصصات ويتميز بتخصصات جراحة السمنة وأطفال الأنابيب وجراحة القوقعة وزراعتها وما يخص العظام وتصحيح الاعوجاج وتصححي العمود الفقري، كما يضم المستشفى تخصصات جراحة القلب وزراعة الكلى وجميع الجراحات الدقيقة ومن أهمها (جراحة القلب والصدر، وقسم جراحة الفم والوجه والفكين، وقسم الجراحة الترميمية المجهرية، وقسم جراحة القولون والمستقيم، وقسم طب الأمراض الجلدية، وقسم الأشعة التشخيصية، وقسم العناية المركزة الجراحية، وقسم الأنف والأذن والحنجرة).


وأخيرا ليس آخرا، رسالة شكر ومحبة من مرضى ومراجعي المستشفى على ما لمسوه من الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية العاملة من كبير الاهتمام، وحسن الرعاية الطبية المثالية، وسدد على طريق الخير خطاكم، ووفقكم الله من مواقعكم في المستشفى، لخدمة الأردن والأردنيين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24140
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-06-2022 12:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم