حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2515

بالصور .. أختتام فعاليات مؤتمر التربية الرياضية الأول الواقع والآمال المستقبلية بتنظيم من مديرية تربية عين الباشا

بالصور .. أختتام فعاليات مؤتمر التربية الرياضية الأول الواقع والآمال المستقبلية بتنظيم من مديرية تربية عين الباشا

بالصور  ..  أختتام فعاليات مؤتمر التربية الرياضية الأول الواقع والآمال المستقبلية بتنظيم من مديرية تربية عين الباشا

07-06-2022 12:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أُختتِمت يوم الإثنين الموافق ٦ / ٦ / ٢٠٢٢ فعاليات مؤتمر التربية الرياضية الأول الواقع والآمال المستقبلية، والذي نظمته مديرية التربية والتعليم للواء عين الباشا تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا الأستاذ/ فادي الجزازي، والذي أُقيم في أكاديمية نورث سيتي.


حيث شارك في المؤتمر ما يقارب الخمسين مشرفًا ومشرفة من مشرفي التربية الرياضية من مختلف مديريات التربية في المملكة وجاهيًّا، وعن بعد من خلال تطبيق الزوم وشارك أيضا سبعون معلمًا ومعلمة يتخصصون في التربية الرياضية في مدارس لواء عين الباشا.


هذا وقد قُدّم خلال المؤتمر أربع عشرة ورقة بحثية قام بإعدادها مشرفون ومعلمون.


وقد حاضر في المؤتمر الأستاذ الدكتور/ عبدالباسط الشرمان عميد كلية التربية الرياضية في الجامعة الهاشمية متحدثا عن منهاج التربية الرياضية المطور والذي يشرع المركز الوطني للمناهج بإنهائه، والأستاذ الدكتور/ محمد ذيابات عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك فقد اطلع الحضور على أحدث إستراتيجيات التدريس في التربية الرياضية وتطبيقها في حصص التربية الرياضية.


وفي الجلسة الثانية تحدثت الدكتورة/ منال البيات من الجامعة الأردنية عن أهمية الجانب النفسي للطلبة والمعلمين وما هو دور معلم التربية الرياضية في تقديم الدعم النفسي في حصص التربية الرياضية، وشاركت الدكتورة/ منال طه من جامعة مؤتة الجلسات بالحديث عن أهمية الإمكانات المادية والبشرية وكيفية توظيفها في حصص التربية الرياضية بالإضافة لضرورة تجاوز التحديات والمعيقات التي تواجه المعلم من خلال الأدوات البديلة.


هذا وقد قدّم الدعم للمؤتمر كل من مدارس أكاديمية نورث سيتي والشركة الأردنية لصناعة الألمونيوم (آرال ) و المهندس أمين أبوشملة.


وفي نهاية المؤتمر قدّم مقرر المؤتمر رئيس قسم الإشراف الدكتور/ حسن الأخرس التوصيات التي خرج بها المؤتمر والتي من أهمها ضرورة الاهتمام بالتربية الرياضية ودعم المعلمين من خلال إعداد برامج تنمية مهنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2515
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-06-2022 12:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم