حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24840

الفايز لسرايا : المجلس سيد نفسه .. ويجب استكمال التصويت في قضية الكازينو

الفايز لسرايا : المجلس سيد نفسه .. ويجب استكمال التصويت في قضية الكازينو

الفايز لسرايا : المجلس سيد نفسه  ..  ويجب استكمال التصويت في قضية الكازينو

29-06-2011 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – هبة كيوان - قال رئيس مجلس النواب فيصل الفايز في اتصال هاتفي مع سرايا بانه تسلم اليوم استقالة كل من النائب وصفي الرواشدة والنائب شايش الخرشا ,وكذالك النائب خليل عطية .
 
واشار الفايز الى انه يحترم اراء كل شخص ,مبينا ان الاستقالات ستعرض في الدورة العادية القادمة لمجلس النواب , والتي من المتوقع افتتاحها في الفترة الواقعة ما بين 1-10-2011 الى 1-12 -2011 .
 
وقال الفايز لسرايا ان قبول استقالة النواب المذكورين اعلاه يتوقف على موافقة ثلثي مجلس النواب , وان هذا الاجراء لا يتم الا من خلال جلسة رسمية ضمن الدورة العادية القادمة , موضحا ان الدورة الاستثنائية لا يوجد فيها بند قانوني يسمح بالتصويت على قبول استقالات النواب .
 
وردا على سؤال لسرايا فيما اذا سيتم استكمال التصويت في قضية الكازينو ؟؟؟
اجاب الفايز : يجب استكمال التصويت في قضية الكازينو , حيث انني ساجتمع ظهر الغد بالنواب الذين قاطعوا جلسة يوم الخميس , واتمنى ان نخرج بنتيجة ايجابية تمكنا من استكمال مجريات التصويت في القضية المذكورة.
 
واكد الفايز على انه حريص كل الحرص على ان لا يتم انقسام داخل مجلس النواب , وانه يقف على مسافة واحدة من الجميع لكونه رئيس للمجلس باكمله , معتبرا ان ما حصل في جلسة يوم الاثنين كان عرسا ديمقراطيا .
 
وفي سؤال اخر لسرايا والذي جاء فيه : ما ردكم على حالة الغضب والسخط على مجلس النواب من قبل الشارع نتيجة تبرئة البخيت من قضية الكازينو ؟؟؟
 
وردا على السؤال قال الفايز : ان المجلس سيد نفسه وهنالك نواب ادانو البخيت فيما برئه نواب اخرون  , فكل شخص يمثل رايه , كما انه من حق الشعب الاردني ان يبدي رايه الخاص به .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24840
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-06-2011 12:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم