حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13654

مورينيو يختار فريق الأحلام ممن دربهم

مورينيو يختار فريق الأحلام ممن دربهم

مورينيو يختار فريق الأحلام ممن دربهم

21-05-2022 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بعد تدريبه مجموعة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، اختار المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو قائمة "فريق الأحلام" من النجوم الذين لعبوا تحت إدارته خلال مسيرته.

واختار مورينيو الذي درب كلا من بنفيكا وليريا وبورتو في البرتغال، وتشلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في إنجلترا، وإنتر ميلان وروما الإيطاليين وريال مدريد الإسباني، فريقه بتشكيلة 4-3-3.


وحسب صحيفة "ديلي ميرور"، فإن تشكيلة مورينيو ضمت كلا من بيتر تشيك (حارس مرمى)، خافيير زانيتي، جون تيري، ريكاردو كارفاليو، آشلي كول (الدفاع)، كلود ماكيليلي، فرانك لامبارد، مسعود أوزيل (الوسط)، إيدن هازارد، ديدييه دروغبا، وكريستيانو رونالدو (الهجوم).

وغابت أسماء لامعة في عالم الكرة عن تشكيلة مورينيو من لاعبين دربهم، أمثال إيكر كاسياس، مارسيلو، كريم بنزيمة، زلاتان إبراهيموفيتش، صامويل إيتو، ويسلي شنايدر، وروميلو لوكاكو.

ومن الملاحظ في قائمة مورينو تواجد 8 لاعبين دربهم البرتغالي في فترته الأولى مع تشلسي، بينما درب هازارد في فترته الثانية في الفريق اللندني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13654
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-05-2022 08:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم